recent
أخبار ساخنة

ايس كريم النيتروجين يثقب جدار معدة طفل فى مصر






ايس كريم النيتروجين يثقب جدار معدة طفل فى مصر





ايس كريم النيتروجين يثقب جدار معدة طفل فى مصر







قد أصيب الطفل المصرى آدم،يبلغ من العمر 9 سنوات،بثقب فى جدار معدته وذلك بسبب تناوله آيس كريم النيتروجين.






وقالت صحيفة الوطن المصرية،أنه قد تم نقل الطفل آدم محمد ابراهيم،الى غرفة العناية المركزية بمستشفى الدمرداش،وذلك بعد أجراء عملية ترقيع لمعدته، وذلك نتج عن تناوله آيس كريم النتروجين،الذى أدى الى حدوث ثقب فى جدار المعده عند الطفل.










كما قالت هند زكريا والدة الطفل آدم،ذهبنا يوم الجمعة الماضية الى شارع المعز،وأشترينا آيس كريم النتيروجين،كان يجب عليه أن يجربه،وهو عبارة عن قعطة بسكويت متجمدة،بمجرد أن يضعها على لسانه تلتصق وينبعث من فمه دخان، مؤكدة أن ابنها عند تذوقه للآيس كريم أمسك بطنه وصرخ من الألم: "وجدت وجهه أزرق وبطنه حجمها يزداد، فاعتقدت أنها حالة تسمم.






ثم توجهت والدة الطفل آدم على الفور الى قسم السموم بمستشفى الدمرداش.واتممت قائلة"حين وصلنا للمستشفى دخل غرفة العمليات لمدة 6 ساعات ثم خرج الطبيب مؤكداً لنا أن آدم أصيب بانفجار فى المعدة جراء استنشاق النيتروجين، وأننا لو تأخرنا فى إنقاذه ربع ساعة فقط، كان لقي حتفه".






واختتمت والدة الطفل آدم حديثها بتوجيه تحذير لكل أم من أكل الشارع وخاصة نوع الآيس كريم هذا الذى أودى بحياة أبنى للخطرقائلة"الآن أحذر كل أم من أن تقع فى الفخ الذى وقعت فيه، الحمد لله الذى نجّا ابنى".



المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent