U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تفاصيل وفاة نجل المذيعة مروة ميمى





تفاصيل وفاة نجل المذيعة مروة ميمى





تفاصيل وفاة نجل المذيعة مروة ميمى







نجل مروة ميمي المذيعة بقناة النهار المصرية، لقي مصرعه على الفور إثر تعرضه لطلقة طائشة بالرأس من مسدس والد زميله خلال ممارسة لعبة "الروليت الروسي" مع مجموعة من أصدقائه في حي الزمالك بمحافظة القاهرة. 









وقالت المذيعة نيرمين الشريف زميلة مروة ميمي في تصريحات لقناة "العربية" إن نجل مروة ميمي ذهب إلى شقة صديقه في منطقة الزمالك، برفقة صديق ثالث، وذهب صديقه صاحب الشقة لإحضار مسدس يمتلكه والده من دولاب غرفة النوم، كي يطلع عليه صديقاه.







وأضافت زميلة مروة ميمي أنه خلال مزاح بين كريم وأصدقائه خرجت من المسدس طلقة طائشة استقرت في رأس نجل زميلتها ليلقى مصرعه على الفور،وبعد ساعات من الوفاة التي جرت، أمس السبت، صرّحت النيابة العامة المصرية بدفن نجل مروة ميمي، ومن المقرر أن يقام العزاء، اليوم الأحد، في حي شبرا بالقاهرة في صوان أمام المنزل وليس في دار مناسبات.







أستاذ القانون الجنائي أضاف في تصريحات لصحف محلية عن مقتل نجل مروة ميمي، إنه في حال إن كان السلاح غير مرخص، توجه النيابة المصرية للأب تهمة حمل سلاح بدون ترخيص، ومساءلته عن عملية القتل الخطأ، وكلاهما جناية، مشيرًا إلى أن عقوبتهما تصل إلى السجن المؤبد، وذلك وفقًا لقانون العقوبات.







وكانت مروة ميمي تعمل كمذيعة في قناة الحياة المصرية وقدمت برنامج "العيلة" ثم انتقلت لقناة النهار، وقدمت برنامج "إزي الصحة"، وكرمتها مؤسسة حلقة وصل على مجهوداتها الإعلامية 2019م.








***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة