U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

خبيرة التجميل العنود اليوسف تنهار في سنابها تعرف على السبب؟





خبيرة التجميل العنود اليوسف،العنود اليوسف،العنود اليوسف تنهار،سناب العنود اليوسف





خبيرة التجميل العنود اليوسف تنهار في سنابها تعرف على السبب؟








خبيرة التجميل العنود اليوسف تنهار في سنابها وهي تتحدث عن تغير أطباع زوجها وتهميشه لها، وتقرر اغلاق سنابها بسبب سوء حالتها النفسيه والإقتصار على الانستقرام.








انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لـ خبيرة التجميل العنود اليوسف وهي منهارة من البكاء، خلال حديثها عن تهميش زوجها لها.








وقالت العنود اليوسف خلال مقطع الفيديو أن زوجها يسيء معاملتها، ولا يلتفت لها عندما تتحدث معه، وعندما تراسله على تطبيق الواتس لا يرد عليهاوتفأجئت بأنه مسوى لها حظر.

















وقالت العنود اليوسف: " قالي لى أبغى أنك تروحي عند أهلك حتى تغيرين جو، ويسوي مشكلة على آتفه الأسباب، وعند سؤاله عن السبب يقول: ما فيكي إلا العافية، ما جاني منك قصور".






كما قررت العنود يوسف إغلاق حسابها على "سناب شات" لسوء حالتها النفسية، وسوف تقتصر على التواصل من خلال انستغرام.






حيث لقيت ردود فعل كثيرة بعد انتشار مقطع الفيديو الخاص بها على تويتر قال مغرد"يعني هي تتوقع الحين يوم نشرت قصتها وخصوصيات بيتها للناس انها راح تحل المشكلة؟! بالعكس لو شاف زوجها سناباتها راح تزيد المشكله بينهم. ومستحيل يتجاهلها بدون سبب وانا تعودت مااثق بكلام المشاهير والدراما حقتهم اكيد فيه سبب ومهما كان المفروض تبقى مشاكلهم بينهمم"














وردت مغردة على مقطع فيديو العنود اليوسف على تويتر قائلة"من الغلط ان المشاكل الزوجيه تنقال بمواقع التواصل حتى لو احترتي لمين تروحين اخر شي ممكن تفكرين فيه هو البراامج انتي عندك متابعين حتى لو فضفضتي لهم اختلاف الردود بتجيك وبتحيرك زود على حيرتك وتفكيرك اشوف تصرفها خطا وللبيوت اسرار بنهايه احنا مابيدنا شي .."










***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة