U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فيديو خدامه تعذب بنت فى السعودية يشعل تويتر





فيديو خدامه تعذب بنت  فى السعودية يشعل تويتر


فيديو خدامه تعذب بنت  فى السعودية يشعل تويتر







خدامه تعذب بنت ، تداول نشطاء موقع تويتر هاشتاق خدامه تعذب بنت ، حيث ظهرت خلال مقطع الفيديو خدامة وهي تعذب بنت طفلة وسط موجة من الصراع المتواصل والعويل من قبل البنت، حيث أثار مقطع الفيديو للخدامة وهي تعذب البنت الكثير من الجدل عبر موقع تويتر .






آثار فيديو خدامة تعذب بنت الكثير من الضجة عبر موقع تويتر، حيث تفاعل عدد كبير مع مقطع الفيديو التي ظهرت فيه خدامه تعذب بنت وسط موجة غضب عارمة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تم التفاعل بشكل كبير مع مقطع الفيديو الذي تم تداوله للخدامة وهي تعذب البنت مطالبين بإيقاع أشد العقوبات على الخدامة التي ظهرت في الفديو تعنف وتعذب البنت الطفلة.




فيديو خدامه تعذب بنت






حيث ظهرت الخدامة خلال مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر موقع تويتر وهي تعذب بنت وهي تمسكها من شعرها، وسط نوبة من البكاء والصراخ من البنت الطفلة الصغيرة، كما وتستمر الخدامة بتعنيفها، وأثار فيديو خدامه تعذب بنت الكثير من الضجة والانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بمعاقبة الخدامة التي ظهرت وهي تعنف البنت .













كما آثار مقطع فيديو خدامه تعذب بنت ردود فعل غاضبه لدى نشطا ورواد موقع تويتر،حيث علقت الهنوف قائلة"والله وبالله وتالله لو اني قاضي/ة لحكمت على الخادمه بالسجن حتى تكبر الطفله وتفعل بالخادمه كما فعلت بها ، عندها ستكبر الخادمه ولاتتحمل الضرب كما انها ضربت طفله لاتتحمل ايضاً (العين بالعين والبادي اظلم )".















كما علق أخر على مقطع فيديو خدامه تعذب بنت على تويتر قائل"اذا طفلك صار انطوائي 
٢-يخاف من امور معينه بشكل كبير 
٣-نوبات بكاء او يبكي بنص نومه
٤-تجيه كوابيس بالليل 
٥-تظهر له عادات سيئه غير معهوده 
٦-اذا صار سلوكه عدواني اكثر 
فهو يتعرض للاعتداء انتبهوا لاطفالكم الخدامه عمرها ماكانت للتربيه لاتخلف اذا انت ماتقدر تربي.".















كما علقت شروق على مقطع فيديو خدامه تعذب بنت على تويتر قائل"ن أخطأت الخادمة عليها من الله ماتستحق فالخطأ  الأول والأخير على الأم تماما تماما ولا يقبل لها أي عذر او سبب مهما اعتبره البعض مقبولا..الأم هي القلب الوحيد الذي يخاف على قطعه منها وهي التى يلزم ان تحتويه وتأخذ بيده حتى يصل إلى بر الأمان فيبدأ حياته..".












***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة