recent
أخبار ساخنة

موعد عرض برنامج السطر الأوسط عبر قناة MBC ام بي سي







موعد  عرض برنامج السطر الأوسط عبر قناة MBC ام بي سي




موعد  عرض برنامج السطر الأوسط عبر قناة MBC ام بي سي









برنامج السطر الأوسط ، أعلنت قناة MBC ام بي سي عن عرض البرنامج الحواري السطر الاوسط ابتداء من يوم الجمعة  21 فبراير لعام 2020، والذي سيكون من تقديم المذيع مالك الروقي، ويتضمن برنامج السطر الاوسط خلال حلقاته عبر قناة MBC ام بي سي مجموعة من الحوارات السياسية والفكرية، كما سيتم استضافة قادة ورؤساء من عدة دول عربية.






برنامج السطر الأوسط





برنامج السطر الأوسط هو برنامج حواري من تقديم المذيع المتألق مالك الروقي حيث سيتم بثه يوم الجمعة من كل أسبوع عبر قناة MBC ام بي سي ، وتدور حلقات السطر الأوسط حول حوارات فكرية وسياسية متعلقة بالدول ورؤسائها وما تؤول إليه الأحداث المستقبلية خلال العام 2020.






موعد برنامج السطر الأوسط




يأتي موعد عرض برنامج السطر الاوسط عبر قناة MBC ام بي سي كل يوم جمعة في تمام  الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والذي يدور حول الحديث عن الأوضاع السياسية والفكرية في الدول العربية.






برنامج السطر الأوسط MBC ام بي سي







أشار رئيس برامج الأخبار في شبكة MBC مساعد الثبيتي أن برنامج السطر الاوسط يركز خلال بث مجموعة حلقاته على شخصيات من عدة دول عربية مختلفة، تتضمن دول الخليج ودول عربية أخرى ، بالإضافة إلى استضافة قادة ومسئولين للحديث عن الأوضاع السياسية وما تؤول إلي الاحداث وثورات الربيع العربي، فيما أضحى لدى المشاهد الكثير من لتشويق حول السطر الأوسط البرنامج الحصري الذي سيعرض عبر قناة MBC ام بي سي .






google-playkhamsatmostaqltradent