U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

الطيار المفصول اشرف ابو اليسر يكذب محمد رمضان






الطيار المفصول اشرف ابو اليسر يكذب محمد رمضان


الطيار المفصول اشرف ابو اليسر يكذب محمد رمضان







نفى الطيار  المصري المفصول من عمله أشرف أبواليسر، ما قاله  الفنان محمد رمضان في فيديو بثه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".





كما أكد الطيار اشرف أبو اليسر أنه لم يطلب 9 ملايين ونصف المليون جنيه من رمضان، تعويضا عن أزمة صورة كابينة قيادة الطائرة، التي أفقدته عمله ودفعت وزارة الطيران لإصدار قرار بمنعه من الطيران مدى الحياة. 







وقال اشرف ابو اليسر الطيار المفصول في مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لم أطلب أموالا من  الفنان محمد رمضان"، لافتا إلى أن هناك شخصا يدعى سعيد إمام تواصل معه، وطلب منه تقديم سيرته الذاتية الخاصة به لإحدى شركات الطيران الخاصة.






وأضاف "رمضان لم يقرأ العقوبة الموقعة عليّ جيدا، لأنها تمنعني من مزاولة أي مهنة لها علاقة بالطيران، كما أنني لم أطلب أي أموال من محمد رمضان ولم أتحدث عن هذا الأمر إطلاقا".





كان محمد رمضان نشر فيديو عبر حسابه قال فيه إن الطيار طلب منه 9 ملايين ونصف المليون جنيه من تعويضا، ولكن قام الفنان  بحذف الفيديو لسبب غير معلوم.







View this post on Instagram

فجر الفنان المصري محمد رمضان، مفاجأة، بنشره مقطع فيديو له مع الطيار المصري أشرف أبو اليسر، مُبينًا عدم صحة تصريحات "أبو اليسر"، حينما لوّح بأن فيديو رمضان مُفبرك، وأنه صوّره دون علمه. ونشر رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، مقطع فيديو له وللطيار أشرف أبو اليسر، وهما يمزحان سويًا، ثم يتوجه "رمضان" بالحديث إلى شخص آخر يصورهما فيديو، ويطلب منه تصوير الطيار القائد للطائرة، فيرد الطيار ضاحكًا، ويقول: "إحنا هنتصور سوى.. هنا مفيش حكومة .. أنا الحكومة"، وأثناء حديثه يبلغه أنه يصور فيديو وليس صورة فقط. وعلّق رمضان على الفيديو، بقوله: "أنا مكدبتش لما قولت إن الكابتن عارف أن في فيديو بيتصور .. وأنا معرفش قوانين الطيران المدني.. ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل". وتابع رمضان: "مع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك.. وأنا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني.. إن شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله". . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #مصر #محمد_رمضان #أشرف_أبو_اليسر #مفاجأة #غناء #طيار #مشاهير #مشاهير_الفن #محمد_رمضان_قطع_عيشهمممم #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #اكسبلور #news #uae #egypt #video #trendin @mohamedramadanws
A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة