recent
أخبار ساخنة

حقيقة اغلاق جسر الملك فهد الرابط بين السعودية والبحرين





حقيقة اغلاق جسر الملك فهد الرابط بين السعودية والبحرين



حقيقة اغلاق جسر الملك فهد الرابط بين السعودية والبحرين









تداول نشطاء,ورواد مواقع التواصل خبر اغلاق جسر الملك فهد بسبب فيروس كورونا ، ويشار إلى أنه تم عبور العديد من الحالات المصابة بكورونا  عبر جسر البحرين وما يسمى جسر الملك فهد، وسط حالات من التخوف والذعر بوصول كورونا إلى البحرينالسعودية لم تغلق جسر الملك فهد الرابط بين السعودية والبحرين.







أكدت وسائل إعلام بحرينية أن الامور تسير على ما يرام وبالشكل الطبيعي من جسر الملك فهد، كما وعبر حالات مصابة بفيروس كورونا عبر جسر البحرين ما يسمى جسر فهد، ووفق ما نقلته وسائل إعلام بحرينية أن حركة مرور المسافرين تسير بشكل طبيعي عبر جسر الملك فهد، ويشار إلى أنه تم تسجيل (6) حالات إصابة بكورونا لأشخاص من السعوديين متواجدين في البحرين الأن.





كما ونفت الحكومة البحرينية إغلاق جسر البحرين أو ما يسمى جسر الملك فهد بسبب فيروس كورونا سيما بعد أن تم الكشف عن حالات مصابة بفيروس كورونا في البحرين وقد سجلت البحرين من خلال جسر البحرين مرور 6 حالات لسعوديين مصابين بكورونا ويتم علاجهم وإخضاعهم للحجر الصحي في البحرين.















كورونا فى البحرين




كشفت  وزارة الصحة في البحرين  انه يتم علاج  المصابين السعوديين في البحرين بتعاون بين السعودية وعدد من الجهات، على أن يتم إخضاعهم للحجر الصحي، وأشارت وسائل الاعلام في حال اشتباه السلطات في جسر الملك فهد بإصابة أحد الاشخاص بكورونا  يتم التواصل ماشرة مع وزارة الصحة والمحجر الصحي لاتخاذ الإجراءات العلاجية اللازمة.

google-playkhamsatmostaqltradent