recent
أخبار ساخنة

وفاة والدة الفنان جورج وسوف

الصفحة الرئيسية





وفاة والدة  الفنان جورج وسوف


وفاة والدة  الفنان جورج وسوف






جورج وسوف ، استقبل سلطان الطرب السوري جورج وسوف خبر وفاة والدته صباح اليوم الجمعة 21 فبراير 2020 بالكثير من الحزن والدموع على رحيل والدته، حيث قدم عدد من نجوم الفن التعازي بفقدان جورج والدته عن عمر ناهز (82)عاماً، كما تفاعل نشطاء مواقع التواصل مع خبر وفاة جورج وسوف وقدموا التعازي برحيل والدته.








كما تعاطف عدد كبير من نجوم الفن وقدموا التعازي لسلطان الطرب عقب خبر وفاة والدة جورج وسوف اليوم، حيث سيتم دفن جثمانها في سوريا عقب صلاة الجنازة على روحها كنيسة ما إلياس كفرون رفقة، كما وتُقبل التعازي في صالة الكنيسة أيام السبت والأحد والاثنين، من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى الساعة السابعة مساءً، وشكل خبر وفاة والدة جورج الكثير من الصدمة له .







أول المعزين في وفاة والدة جورج الفنانة نانسى عجرم حيث كتبت عبر حسابها على تويتر: “أحر التعازي للفنان جورج وسوف، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسماء”.













من هي والدة جورج وسوف





فرحة متعب الصدي هيب والدة سلطان الطرب جورج وسوف، كما أن زوجها الرحل بديع أسعد وسوف، ولديها من الأبناء جورج، ومن البنات سوسان، نورما، نوال، ميادة، ويشار إلى أن خبر وفاة جورج وسوف أحدث الكثير من الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة من المواساة وتقديم التعازي من قبل عدد كبير من نجوم الفن لسلطان الطرب وسوف.














ومن  المقرر أن تقام صلاة الجنازة على جثمان والدة جورج وسوف عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصراً في كنيسة ما إلياس كفرون رفقة في سوريا، ومن المتوقع أن يشارك عدد كبير من نجوم الفن السوريين المتواجدين داخل حدود سوريا بالإضافة إلى نجوم العرب في سوريا في تشييع جنازة والدة جورج اليوم عقب خبر وفاتها .





google-playkhamsatmostaqltradent