recent
أخبار ساخنة

داوود الشريان يظهر برفقة عثمان العمير ينفى شائعة اعتقاله

الصفحة الرئيسية



داوود الشريان يظهر برفقة عثمان العمير ينفى شائعة اعتقاله



داوود الشريان يظهر برفقة عثمان العمير ينفى شائعة اعتقاله






نشر  الإعلامي عثمان العمير مقطع فيديو  برفقة زميله الإعلامي  داود الشريان ، مساء الاثنين، بعد رواج شائعة كاذبة بشإن اعتقاله في الساعات الماضية بالتزامن مع غياب الصحفي  عن المشهد الإعلامي منذ أشهر على غير المعتاد.






كما ظهر داود الشريان فيما يبدو بمنزل العمير   بينما كانا يتحاوران حول لوحة عُلقت في المنزل الذي لم يكشف العمير إن كان في لندن التي يقيم فيها أم في السعودية التي يزورها على الدوام.












حيث كان عثمان العمير قد قال في تغريدة سابقة  إنه تناول العشاء مع زميله الشريان، مساء الأحد، وأنه سيلتقيه مجداً في اليوم التالي، لينشر مقطع فيديو له برفقة الشريان بالفعل.






كما قال عبدالعزيز داود الشريان، إن الحديث عن اعتقال والده مجرد إشاعة، وكتب عبر تويتر ”محاولة فاشلة من دويلة شرق سلوى بنشر إشاعة أن #داود_الشريان تم اعتقاله“.












كما انطلقت أنباء توقيف الشريان عبر حسابات إخبارية غير موثقة في مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تنقل عنها وسائل إعلام بينها وكالة ”الاناضول“ التركية، وقناة ”الحرة“ الأمريكية، وتنتشر الشائعة على نطاق واسع.






حيث يعد داود الشريان واحداً من أبرز الإعلاميين السعوديين الحاليين، وتنقل في مسيرته المهنية بين العديد من المؤسسات الإعلامية السعودية والعربية، وبينها قناة ”العربية“ و ”إم بي سي“، قبل أن يستقر به الحال في العامين الماضيين في هيئة الإذاعة والتلفزيون الحكومية.






وكان آخر ظهور إعلامي لداود الشريان في بدايات العام الماضي ببرنامج يحمل اسمه، وتم بثه عبر قناة ”إس بي سي“ الحكومية، وتناول فيه قضايا محلية أثارت جدلاً واسعاً، ليغيب البرنامج ومقدمه في الموسم الثاني للبرنامج الذي كان مقرراً أواخر العام الماضي.







كما يتناول داود الشريان، في برامجه وكتاباته الصحفية، قضايا محلية، تتضمن قصورًا وخللًا في أداء الجهات الحكومية والخاصة المسؤولة عنها، وهي صفة عرفه جمهوره من خلالها منذ تقديمه برنامجه الحواري الشهير ”الثامنة“ على قناة ”إم بي سي“.




google-playkhamsatmostaqltradent