recent
أخبار ساخنة

حقيقة وفاة الفنانة الكويتية لجين مشعل

الصفحة الرئيسية






 حقيقة وفاة الفنانة الكويتية لجين مشعل


 حقيقة وفاة الفنانة الكويتية لجين مشعل









تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الفنانة الكويتية لجين مشعل، من أصل إيراني، على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أكدته الإعلامية مي العيدان من خلال نشرها للخبر عبر حسابها الرسمي على موقع  "إنستغرام".







وكتبت العيدان: "وفاة لجين مشعل.. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته والله يمسح على قلب لعيالها.. ادعولها"، ولكنها سريعا ما قامت بحذف المنشور من حسابها، فور علمها بأن الخبر مجرد إشاعة.






ومن جانبه، قام الصحفي نايف الشمري بنفي هذا الخبر، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قائلا: "وفاة الفنانة لجين مشعل إشاعة مغرضة .. اتقوا الله في حياة الناس مو لعبة ترى عندهم أهل وناس".









View this post on Instagram

A post shared by 🇰🇼الصحفي/نايف الشمري🇰🇼 (@naifshamari) on






يذكر أنه منذ عام تقريبا نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في "إنستغرام" صورة من تصريح منسوب للفنانة الكويتية من أصل إيراني المثيرة للجدل لجين مشعل، والتي كشفت من خلاله أنها في العناية المركزة بعد تعرضها للتسمم على يد شخص وصفته بـ "الذئب البشري".






وأضافت من خلال المنشور أن هذا الشحص كان قد اعتدى على أحد أطفالها وأنه شخص سيء جدا، وقد يؤذي أولادها في حال حدث لها مكروه بسبب حالتها الصحية.







وطالبت لجين من خلال المنشور بحماية أطفالها من هذا الشخص، والذي لم تكشف عن هويته بشكل واضح. وأضافت أنه حتى خادمته تتعاطى الممنوعات معه.
google-playkhamsatmostaqltradent