U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

كورونا تدخل الفنان الكويتى عبدالله بوشهرى الحجر الصحى فى الكويت






كورونا  تدخل الفنان الكويتى  عبدالله بوشهرى الحجر الصحى فى الكويت



كورونا  تدخل الفنان الكويتى  عبدالله بوشهرى الحجر الصحى فى الكويت






دخل الفنان الكويتي عبدالله بوشهري الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا في الكويت ، بعد عودته من إيران، حيث فتحت السلطات الكويتية حجر صحي للقادمين من الخارج لتحصينهم وتحصين الكويت من كورونا، حيث افتتحت حجر صحي في منطقة الفحيحيل جنوب الكويت، سعياً منها لبدء إجراءات عزل الشخص والتأكد من خلوه من فيروس كورونا الذي اجتاح البلاد وكان عبد الله بو شهري من ضمن الأشخاص الذين وقع عليهم الحجر.







حيث نشر حساب المجلس المختص بأخبار الكويت صورة للفنان عبدالله بوشهري أثناء عودته من إيران قادماً للكويت ، وكان عبدالله بو الشهرى  مرتدياً كمامة واقية من كورونا كما وكان يتحدث عبر هاتفه الخلوي، حيث أرفق حساب المجلس تعليقاً على صورة عبد الله بو شهري: “الفنان عبد الله بوشهري داخل الحجر الصحي التابع لوزارة الصحة بعد عودته من #ايران”.









كورونا في الكويت






وأوضحت الصحة الكويتية أن جميع الحالات مستقرة وتتلقى الرعاية الطبية اللازمة، في أحد المستشفيات المجهزة لاستقبال مرضى فيروس كورونا المستجد.







كما أعلنت وزارة الصحة الكويتية، الاثنين، تسجيل ثلاث إصابات بفيروس كورونا ضمن العائدين من إيران، أحدهم كويتي والآخر سعودي وشاب من فئة ”البدون“، ومنذ الساعات الأولى لإعلان الإصابات الثلاث شددت الكويت إجراءاتها للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على السلامة العامة من خلال فحص كل من خالط المصابين.












من هو الفنان عبدالله بو شهرى







عبد الله بوشهري ولد فى 27 يناير 1985 ، ممثل إيراني يعيش في الكويت.





بدأ حياته الفنية في عام 2004 حيث شارك في دور صغير في مسلسل دنيا القوي، وبعدها شارك بمسرحية للأطفال حملت اسم الأكاديمية، كما شارك في «فيديو كليب» للمغني عبد الله الرويشد مع الفنان جاسم النبهان. بينما كانت بدايته الفعلية في عام 2005 بمسلسل اللقيطة. وهو شقيق الممثل محمود بوشهري.





قدم عبدالله بوشهرى خلال فترة من الفترات ثنائي فني مع الممثلة هيا عبد السلام خلال العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية. وكان أشهر ظهور للثنائي خلال مسلسل «ساهر الليل» بمواسمه الثلاث، حيث حققا النجاح والإشادة من الجمهور خلال تلك الشخصيات الرومنسية. ولكن في عام 2014 حدث خلاف شخصي بينهم أدى إلى نهاية هذا التعاون.








في أغسطس 2015 أعلن عن زواجه من فتاة كويتية خارج الوسط الفني، وفي 19 أكتوبر 2016 رزق بإبنته الأولى التي اطلق عليه اسم «داليا».






خاض بعام 2011 تجربة تقديم البرنامج، حيث قدم برنامج حمل اسم «فورزا» عرض على قناتي العدالة والوطنية، وشاركه بتقديمه محمود بوشهري وهيا عبد السلام.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة