U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

محمد رمضان يتحدى هاني شاكر ويرد على قرار منعه من الغناء.ايوه اجدع




محمد رمضان يتحدى هاني شاكر ويرد على قرار منعه من الغناء.ايوه اجدع



محمد رمضان يتحدى هاني شاكر ويرد على قرار منعه من الغناء.ايوه اجدع









شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام بفيديو من أغنيته الجديدة" أيوة جدع".






وظهر محمد رمضان بالفيديو مستعرضا جمهورة بعد قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء وعلق على الفيديو قائلا "ثقة في الله نجاح أغنية ايوة جدع قريبا جدا على قناتي الرسمية بيوتيوب".








وانهالت التعليقات من متابعيه علي الفيديو وجاءت الردود بين "منور" و " فنان" و" ربنا يهديك"و " أسطورة".
















وأصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر قرار أمس بمنع مطربي المهرجانات من الغناء وعدم إعطائه تصاريح الغناء.







المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر أقفل الباب "نهائياً"، في وجه من يعرفون بـ "مطربي المهرجانات"، وأكد على عدم منحهم التراخيص لإقامة حفلات موسيقية. وحذرت النقابة في "تنبيه هام" المنشآت السياحية من التعامل معهم، كما دعا شاكر الدولة المصرية للتحكم فيما يذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشبكة الإنترنت عموماً.















حيث أتى قرار نقابة المهن الموسيقية في مصر بوضع حد لظاهرة "مطربي المهرجانات"، بعد موجة استياء بين المصريين، أثارها أداء حسن شاكوش وعمر كمال، لأغنيتهما الرائجة "مهرجان بنت الجيران"، في حفل أقيم بإستاد القاهرة الدولي مؤخراً، وتم بثه تلفزيونياً على الهواء مباشرة، بما تضمنته الأغنية من عبارةٍ "هشرب خمور وحشيش"، التي اعتبرت مسيئة لقيم المجتمع المصري.






كما أن حسن شاكوش قد تم منعه من إحياء "فرح" في أحد الفنادق، وتم حجز فرقته بسبب تداعيات هذه المشكلة، واعتذر الأخير مع شريكه عمر كمال من النقيب هاني شاكر، وأعضاء نقابة المهن الموسيقية في مصر، والشعب المصري، الذي ناشداه بالقول: " ادعمونا، وفرحونا زي ما فرحناكم، وياريت توقفوا جنبنا في محنتنا، لأننا فعلاً في مشكلة كبيرة، في شغلنا وأكل عيشنا."






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة