U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حفل خطوبة ديانا كرزون على معاذ العمري الجمعة المقبلة



 حفل خطوبة ديانا كرزون على معاذ العمري الجمعة المقبلة


 حفل خطوبة ديانا كرزون على معاذ العمري الجمعة المقبلة






فاجأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون جمهورها بإعلان خبر خطوبتها من الإعلامي الأردني معاذ العمري، وجاء ذلك عقب اتصال هاتفي مع احدى الإذاعات الأردنية، وأشارت كرزون أنه سيتم عقد قرانها على معاذ العمري الجمعة المقبلة، وسط مباركات لكرزون بخير خطوبتها من معاذ العمري.








كما أعلنت ديانا كرزون بشكل صريح وواضح خبر خطوبتها من الاعلامي الأردني معاذ العمري ، حيث سيتم عقد قران الثنائي يوم الجمعة المقبلة، حيث أكدت ديانا خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج في احدى إذاعات الأردن بأنها أرادت مفاجأة الجمهور برفقة معاذ العمري خطيبها إلا أن الخبر انتشر بشكل كبير، قائلة: ” حاولنا على قد ما نقدر نخبى الخبر ليوم الجمعة لنعلنه بنفسنا ولكن كل الناس اللى تحبنا نزلت الخبر و باركتلنا”.

















من هو معاذ العمري





خطيب ديانا كرزون معاذ العمري هو إعلامي أردني وناقد وناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظي على شهرة كبيرة من خلال بث المواضيع التي تهم الشأن الأردني في كافة الامور والقضايا، كما أن لديه جمهوره الخاص، ويعنبر ضمن سلسلة المؤثرين عبر مواقع التواصل، حيث أعرب معاذ العمري خطيب ديبانا كرزون عن سعادته بخطوبته بكرزون، قائلاً: “انتى حد كتير عظيم وربنا رزقنى فيكى ومبسوط أنك هتكونى شريكة حياتى نتى حد مختلف ما حد بيعرفك إلا اذا كان فعلا قريب منك وبيعرف قد ايه انتى انسانة نقية و بتمنى اقولك الله يتمملنا على خير و تكون ايامنا كلها خير”، لترد عليه :”انت ان شاء الله تبقى سندى وزوجى وكل شئ بحياتي”.















من هى ديانا كرزون






ديانا محمد كرزون ولدت فى 30 أكتوبر 1983، مغنية أردنية  حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.






حيث ولدت ديانا كرزون في الكويت  نشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، و أم سورية كردية إنفصلا لاحقا ،هي الأخت الكبرى لثلاثة اشقاء زين ،هيا ،داوود ، من أصول تركية ، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة  أعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري.







بدأت الغناء في سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، شاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها “يا أيها الملك” للملك عبد الله الثاني بن الحسين. شاركت في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتالين حيث قدمت اغنيتين احدهمها رسالة فنان.







كما شاركت ديانا كرزون في برناج سوبر ستار في سوريا خلال المرحلة الأولى لتنتقل بعدها للمراحل النهائية في 18 آب 2003 فازت بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب ولم تقف في مرحلة الخطر ، حازت على أعلى نسبة تصويت 52 بالمئة وتفوقها على منافستها السورية رويدة عطية التي حصلت على 48بالمئة من التصويت في 13 ديسمبر 2003 .








ملثت العالم العربي في مسابقة وورلد آيدول World Idol التي جرت للمرة الأولى في نهاية عام 2003 بعدما قررت شركتا تي في 19 وفيمانتيل ميديا جمع بعض الفائزين في هذا البرنامج في مسابقة عالمية تحت اسم «وورلد آيدول» أو «سوبر ستار العالم» من أحد عشر بلداً وقد غنت أغنية "أنساني ما بنساك".


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة