recent
أخبار ساخنة

حقيقة وفاة ريم النجم الاعلامية الكويتية داخل شقتها

الصفحة الرئيسية




حقيقة وفاة ريم النجم الاعلامية الكويتية داخل شقتها



حقيقة وفاة ريم النجم الاعلامية الكويتية داخل شقتها










حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة ريم النجم الاعلامية الكويتية اليوم الاثنين، حيث أعلنت صفحة مشاهير خبر وفاة الاعلامية نجم، وسط ذهول كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهير السوشيال ميديا، وسط تساؤلات عن سبب وفاة الاعلامية الكويتية ريم نجم .









كما أعلن ريان جيلر عن تداول خبر وفاة ريم النجم ، حيث كتب عبر أحد صفحاته: “انحذف رقم ريم نجم من عندي، وأي شخص يتواصل معها يخبرني، ولقد فجعت بخبر وفاتها إنا لله وإنا إليه راجعون”، ويشار إلى أن خبر وفاة ريم نجم قد أثار الكثير من الضجة عبر وسائل الاعلام متسائلين عن سبب وفاتها.











سبب وفاة ريم النجم



تساءل نشطاء مواقع التواصل حول سبب وفاة الاعلامية الكويتية ريم نجم، ويشار إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد خبر وفاة ريم نجم، وسط ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن خبر وفاة الكويتية ريم النجم، فيما لم يتم إصدار بيان أو نشر معلومات من قبل عائلة ريم النجم حول تأكيد خبر وفاتها.






كما كشف الصحفي أبو طلال الحمراني، عن العثور على جثة إعلامية كويتية داخل شقتها بعد اختفائها منذ أيام، مشيرًا إلى أن تقرير الطب الشرعي أثبت أن سبب الوفاة هو تعاطي المخدرات.






وأوضح أنه تم القبض على شاب بتهمة الاشتراك معها في التعاطي ومشتبه بأنه من يجلب المخدرات لها، وتم احتجازه على ذمة التحقيق.






















من هي ريم النجم





ريم نجم هيب إعلامية كويتية تعود اصولها إلى السعودية من مواليد  16 أبريل 1985 حيث عملت مدرسة لمادة التربية الفنية، وبدأت مواهبها منذ الطفولة، كما أنها انضمت للعمل كإعلامية عبر قناة الراي لتقديم البرنامج اليومي “رايكم شباب” ، وكان الجمهور ينتظر برنامج ريم المميز “فوانيس رمضان” والتي كانت تقدمه خلال شهر رمضان في العام 2018، وشكل خبر وفاتها صدمة لدى العديد من المتابعين.
google-playkhamsatmostaqltradent