U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

الكويت والسعودية يحققان فى مقطع واقعة ”خادمة تعذب بنت“




الكويت والسعودية يحققان فى مقطع واقعة ”خادمة تعذب بنت“




الكويت والسعودية يحققان فى مقطع واقعة ”خادمة تعذب بنت“







تم الأعلان من قبل جمعية "حماية الطفل" الكويتية أنها تابعت مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه  خادمة تقوم بتعذيب طفلة بشكل مروع، بعد ترجيحات من قبل ناشطين بوقوع الحادثة في الكويت.




كما أوضحت الجمعية، في بيان لها، عبر حسابها في موقع "تويتر"، بأن "الداخلية" استجابت لمناشدة الجمعية في التحقق مما إذا كانت الواقعة قد حدثت بالفعل في الكويت، وأنها باشرت إجراءاتها بهذا المقطع.











كما بدورها، أعلنت ناشطة كويتية تدعى "بنت الهاشمي" عبر حسابها في "سناب شات"، أنه تم إلقاء القبض على الخادمة التى كانت تعذب طفله من قبل الأجهزة الأمنية، وتبين أن الطفلة المجني عليها يتيمة الأم وابيها فى الدوام.






حيث ورغم تأكيدات "بنت الهاشمي" بتلقيها اتصالا بالقبض على الخادمة، إلا أنه لم يصدر أي بيان رسمي من قبل الجهات الأمنية يثبت ذلك.













كما وقد كشفت قناة "الإخبارية" السعودية أن النيابة العامة باشرت إجراءاتها بشأن مقطع خادمه تعذب طفله المتداول، للوصول للسيدة وتحديد موقعها وضبطها في حال ثبت حصول الواقعة بالمملكة.






وقد كان مقطع الفيديو قد أثار غضبا سعوديا واسعا عقب تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحت الوسم "#خدامه_تعذب_بنت"، حث آلاف المغردين، بعضهم البعض، على تقديم أي معلومات تساعد في معرفة هوية الخادمة والطفلة لتسهيل الوصول إليها، مطالبين الجهات الأمنية بالتحقق منه بعدما أشيع أن الحادثة وقعت بالسعودية، في وقت قال  آخرون وقوعها بالكويت، كما شكك فريق بوقوعها في الإمارات.





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة