U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة عمر نجيب وجنازته في مسجد التوحيد






وفاة عمر نجيب وجنازته في مسجد التوحيد




وفاة عمر نجيب وجنازته في مسجد التوحيد







عمر نجيب ، وفاة الإعلامي المصري عمر نجيب ، توفي اليوم الأربعاء المذيع عمر نجيب الذي يعمل في قطاع القنوات المتخصصة بماسبيرو، وجاء سبب وفاة الإعلامي نجيب بسبب حزنه على رحيل والدته التي توفيت في مطلع يناير 2020 ، ومن المقرر أن تتم صلاة الجنازة على نجيب عقب وفاته في مسجد التوحيد في مدينة العبور بعد صلاة الظهر اليوم .






وفاة الاعلامى المصرى عمر نجيب





توفى عمر نجيب اليوم الأربعاء بعد معاناته ودخوله فى حالة نفسية سيئة وذلك عقب وفاة والدته،ونعى عدد كبير من الأعلاميين ونجوم الفن والمشاهير ،كما شكلت وفاة الأعلامى عمر نجيب صدمة كبيرة للجمهوره وأصدقائة ومعارفة،حيث سيصلى صلاة الجنازة علية اليوم الأربعاء.






سبب وفاة  الأعلامى المصرى عمر نجيب





 تساؤلات كثيرة حول  سبب وفاة عمر نجيب،حيث تبين أنه سبب رحيل ووفاة عمر نجيب جائت بسبب حزنة الشديد على رحيل والدته التى فارقت الحياة فى شهر يناير ن العام الحالى 2020،ودخول نجيب فى حالة نفسية سيئة.






صلاة الجنازة على الأعلامى المصرى عمر نجيب






سوف يصلى صلاة الجنازة على عمر نجيب اليوم الأربعاء بعد صلاة الظهر فى مسجد التوحيد بمدينة العبور فى القاهرة،ومن المتوقع قد تكون جنازة عمر نجيب ضخمة لحضور عدد كبير من نجوم الفن والأعلاميين والصحفيين للمشاركة في جنازته عقب الاعلان عن خبر وفاته الذي جاء بشكل مفاجئ وشكل صدمة لدى العديد من المتابعين .






نعي وفاة الأعلامى المصرى عمر نجيب






حيث شارك عدد كبير من الأعلاميين وزملاء الأعلامى عمر نجيب فى نعية عقب الأعلان عن وفاة صباح اليوم الأربعاء،حيث كتب الأعلامى عليان حسن أعلامى فى قناة النيل الرياضية قائل"الصديق المحترم الفنان والمذيع نجيب، قابلته من أسبوع كان خارج من الحمام متوضي وكان شكله حزين ومكسور ومطفي، سلمت عليه وبقول له مالك يا عمر مش عوايدك قال لي معلش الحاجة والدتي توفاها الله"، مضيفاً: "دلوقتي لسه صاحي لقيت خبر وفاتك يا عمر.. لم تنتظر كثيرًا للقاء أمك.. الله يرحمك ويجمعك بها في الفردوس الأعلى".






كما يشار إلى أن خبر وفاة عمر نجيب شكل الكثير من الصدمة لدى جمهوره ، حيث نعى عدد كبير من المتابعين خبر وفاة نجيب فيما تم الاعلان عن صلاة الاعلامي عمر اليوم الاربعاء بعد صلاة الظهر في مسجد التوحيد في مدينة العبور، ورحل الاعلامي المشهور عمر وترك خلفه عقب وفاته الكثير من الحزن  والسيرة الطيبة.





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة