U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

طبيب كويتى يعلن اكتشاف علاج فيروس كورونا الجديد coronavirus





طبيب كويتى  يعلن  اكتشاف علاج فيروس كورونا الجديد coronavirus



طبيب كويتى  يعلن  اكتشاف علاج فيروس كورونا الجديد coronavirus











أعلن  هشام الجاسر عضو مجلس إدارة جمعية الطب البديل الكويتية، عن توصله لعلاج لفيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن "هذا العلاج مكوّن من ثمانية مركبات لأعشاب طبيعية، بعضها مزروع في الكويت والآخر تم جلبه من خارجها".










كما  أجرت صحيفة "الراي" الكويتية مقابلة مع الطبيب العربي، الحاصل على شهادة في صيدلة الطب اليوناني من الهند، وأخرى في علم الرفلكسولوجي من أميركا، وقد أشار إلى ان ما توصل إليه يعتبر "أول علاج كويتي لمرض كورونا"، وقال "توصلت لهذا العلاج قبل أسبوع، وبدأت في تجاربي مع بداية الأزمة في الصين وظهور الفيروس"، مشدداً على أنه "إذا طلبت مني وزارة الصحة تزويدها بهذا العلاج وكميات منه لفحصها، فأنا مستعد لذلك، وستظهر لهم قوة هذا العلاج الذي يعالج مسبب المرض، ويجعل الفيروس يخرج من نفسه".










كما أكد هشام الجاسر أن هذه ليست المرة الأولى التي يكتشف فيها علاجا لأمراض عدة، مؤكدا استعداده لتزويد وزارة الصحة بكميات من علاجه الجديد لفحصه.







حيث أشارهشام  الجاسر في حديثه عن السلوكيات التي يجب أن يتبعها حامل فيروس ”كورونا“، قائلا إنه ”يجب أن يمتنع عن بعض الأطعمة التي ترفع الرطوبة في الجسم، وهي الألبان ومشتقاتها والحلويات والخيار والخس والبطيخ والإجاص والخبز الأبيض والمايونيز والمشروبات الباردة“.









وأضاف هشام الجاسر  أن ”الأدوية المستخدمة في الطب العربي الإسلامي تقضي على مسبب المرض، وهو الرطوبة، الأمر الذي ينطبق على فيروس كورونا“.









كما شهد العالم أجمع حالة استنفار منذ بداية الكشف عن وجود إصابات في الصين تبعها وفاة عدة أشخاص بدأت بالازدياد يوما بعد آخر ليتفشى بعدها المرض في عدة دول من العالم منها دول عربية ويحصد آلاف الأرواح فضلا عن إصابة عشرات الآلاف وفق ما تبينه الإحصاءات اليومية.







***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة