U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فحص DNA يحسم مصير نسيم حبتور خلال ساعات




فحص DNA يحسم مصير نسيم حبتور خلال ساعات



فحص DNA يحسم مصير نسيم حبتور خلال ساعات






نسيم حبتور،تعرض الطفل نسيم الحبتور للاختطاف على كورنيش الدمام،قبل 24 عامآ،حين كان عمره عامًا ونصف العام إلا أن الآمال تعززت لدى والده في العثور عليه بعد انكشاف أمر خاطفة الدمام قبل أسابيع.













القت الجهود الأمنية الى ضبط امرأة تورطت في خطف 3 أطفال في الدمام قبل عدة عقود وتم إعادتهم إلى ذويهم وهم: نايف القرادي، ويوسف العماري وموسى الخنيزي فيما تحوم الشبهات حول وجود نسيم حبتور لديها.








حيث قال والد نسيم حبتور في مداخلة مع قناة الإخبارية إن الشكوك تزايدت لديه في تورط خاطفة الدمام في هذه الجريمة بعدما تم الكشف عن سجلها الإجرامي وتورطها في جرائم الخطف معبرًا عن ثقته في الأجهزة الأمنية وقدرتها على كشف الحقيقة.







كما سيتم إجراء فحص الحمض النووي في غضون ساعات للتأكد من حقيقة الابن الرابع الذي ادعت خاطفة الدمام أنه ابنها.








حيث نسيم حبتور هو طفل تم اختطافه من كورنيش الدمام وكان عمره سنه ونصف قبل 24 عامًا، ومصادر أكدت أن "مختطفه الدمام" كان لديها 4 أبناء وبنت، تم استعادة 3 منهم لعائلاتهم، ويُنتظر أن يُحسم موضوع الطفل "نسيم" من خلال تحاليل DNA خلال الساعات القادمة.







من هو نسيم حبتور






هو أحد الأطفال المختطفين من قبل الامرأة الخاطفة في الدمام، حيث تعود قصته أثناء تواجده برفقة عائلته أمام الكورنيش في الدمام، وإذ بإمرا’ تقترب منهم وتقدم الحلوى واستدرجت الطفل وفجأة تم اختفاء نسيم عن أنظار العائلة، وعملت الشرطة في ذلك الوقت على مسح المنطقة وتكثيف جهودها إلى أن عمليات البحث عن المفقود نسيم باءت بالفشل.


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة