U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

كلام عن عيد الام 2020 عبارات رائعة للأم 2020 Happy Mother Day






كلام عن عيد الام 2020 عبارات رائعة للأم 2020 Happy Mother Day





كلام عن عيد الام 2020 عبارات رائعة للأم 2020 Happy Mother Day 








عبارات تهنئة عيد الام،حيث يحتفل جميع الأبناء حول العالم بأمهاتهم من خلال تقديم الهدايا وهناك العديد من العادات والتقاليد التي يقوم بها الأبناء في عيد الام، ويسعى الجميع إلى جعله أفضل أيام العام والسبب وراء الأحتفال بها هو تقديم جزء صغير لما فعلته من أولادها وبناتها، فقد قامت بالحمل لمدة تسعة أشهر وهي تتحمل التعب بالإضافة إلى الإعتناء بأبنائها والوقوف بجانبهم في اللحظات السعيدة والحزينة، لذلك يحتفل العالم بقدوم عيد الام 2020 ويتم الإحتفال في الوطن العربي يوم 21 مارس.







أجمل كلمات تُقال في عيد الأم باقة ورد من حديقة قلبي، أنثرها بين كفيك وأقول لك أحبك يا أمي. الأم كلمة رائعة، عظيمة صادقة ومعبرة، كلمة حركت رياح المشاعر في داخلي، وهزت سفن الإحساس في قلبي، وهيجت بحار المحبة في كياني. أنت البحر كله وأنا الموج وسطك. يا من رقص قلبي في يومك، وركضت روحي لجنبك، وطار إحساسي بحبك، وكل حواسي تهنيك، كل عام وأنت بألف خير يا أمي. 








أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي أنك أمي. أمي.. مهما كانت نعم الله كثيرة حولي فستظلّين أجملها. 




أمّي يا قمراً باهراً أنار الدرب من عثراتي. أمّي أنتِ بنظر الناس أمي، لكن بنظري أروع ملاك، ولو أستطيع لأهديك عمري. 






لا يوجد لغة في هذا العالم يمكن أن تعبر عن حبك يا أمي، فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً. 






أمّي يا قولاً صادقاً حفر كلماتها على زفراتي. أمّي يا نسمة طبعت صورتها على قاموس حياتي. 






هل تعلمين من هو أجمل شخص في هذا العالم؟ أنتِ يا أمي، فأنتِ معي في كل الأوقات في أوقات نجاحي وأوقات حزني. وستبقى الحياة بدونك يا أمي تنقصها حياة. أمّي كل عام وأنت خير العطايا وأكبر النِعم. لا أحد في هذه الحياة له تأثير على شخصيتي سواكِ يا أمي. قوة الأمومة هي أقوى قوانين الطبيعية. 








لقد منحنا الله نعم كثيرة في هذه الحياة، ولكن هناك شخص واحد فقط يجلب لنا الخير هو أنتِ يا أمي، نعم أنتِ من تحملي لنا الحب والمودة والفرح والاهتمام. أنا فخورة بأنك أمي، تساعديني على النجاح و لا أحد يمكن أن يحل مكانك في هذه الحياة، أحبك كثيراً. 







أنتِ الشخص الوحيد القادر على أن يقوم بجميع الأدوار بشكل مثالي فأنتِ الأم والابنة والجدة والزوجة، أحبك كثيراً يا أمي. أمي.. لو اعتصرت كل ورود العالم في زجاجة واحدة لن تضاهي رائحة حضنك. أمّي لا أتصور حياتي دونك، فالعمر لا يحلو إلّا بكِ، أدعي دوماً أن يحفظكِ الله، كل عام و أنتِ بخير. أمّي لو كان عمري بيدي لزدته لكِ.







 بعدد ما في السماء من نجوم وكواكب وأقمار، وما تحتويه من عصافير وحمامات وأطيار، أحبك يا من جعلت حياتي مزدهرة بأجمل الأزهار. الأم هي من تحيا وتعيش من أجل بناء أسرة متماسكة مترابطة، هي من تظهر كنورٍ مضيء في الظلمات لترشدنا إلى طريق صحيح، وتسهر كالقمر إن أصابنا مكروه أو علة في ليالي الألم، وتكون كالمقص الذي يقطع أشواك الجرح والأذى من ربيع العمر.










 أحلى الأعياد عيدك وأروع القلوب قلبك، ولا توجد هدية بقيمتك. أمّي أنتِ النور الذي ينقذني في كل مرّة أكاد أضيع فيها الطريق. الأم تلك الأم المثالية، رمز المحبة والعطاء، والحب والوفاء، ستبقى مثالية، حنونة، جميلة وعطوفة مهما حطت بنا الأقدار وأودى بنا الإعصار. أمّي أنتِ نهر العطاء المتجدد الذي لا يجف، وستظلين لي رمز الطهارة والنقاء ومنارة الحب والحنان. 









هل تعلمين يا أمي أنكِ كل شيء بالنسبة لي الأم والأخ والأخت والأب؟ أحبك كثيراً. الأم في كل حقلٍ من حقول الحياة، وفي كل بستان كبير من بساتين المحبة والحنان، تسكنها نسائم الأمل، وعبق الحنان يحيط بها، ورائحة عطر العطف تفوح منها، وانبعاثات النور تضيئها، أهديك زهرة الحب والوفاء. أمي..أيّ طهر ذلك الذي تخفيه عينيك، ويزيّن قلبك، ويحلّي صفاتك! دمتِ بخير يا أعز الناس وأغلاهم. أي كلمة حب ووفاء وأي ابتسامة عرفانٍ وجميل، وأي رسالة شوقٍ وإخلاص، أهديها في عيدك أمي. 







عيد أم سعيد، أنتِ امرأة مميزة جداً في حياتي، أحبك دائماً. لا يكفي عيد الأم بأن أعبر لكِ بالشكر عن كل ما قدمتيه لي في حياتي وكل شيء تفعليه من أجل بقائنا. ومهما كبرتُ يا أمي فسأبقى ذلك الطفل الذي لا يرى اتّساع العالم إلّا بين يديك. 







في هذا اليوم يمكن أن أقدم لكِ الهدايا والزهور ولكن لا يوجد شيء في هذا الكون يمكن أن يظهر مدى حبي لكِ، عيد أم سعيد. أحبك قليلة جداً أمام ما يحمله قلبك من معان تعجز الأبجدية عن تلخيصها، دمت بصحة يا حبيبتي.


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة