recent
أخبار ساخنة

الفنانة السعودية دخون اول ظهور بعد غياب 14 عاماً

الصفحة الرئيسية






الفنانة السعودية دخون اول ظهور بعد غياب  14 عاماً



الفنانة السعودية دخون اول ظهور بعد غياب  14 عاماً








أطلت الفنانة السعودية دخون بشكل مفاجئ على محبيها بعد غيابها عن الساحة الفنية لمدة تقترب من 14 عاماً، حيث ظهرت مؤخراً من خلال برنامج "طارق شو" الذي يعرض على شاشة "روتانا خليجية"






 وقالت دخون إنها تعمدت عدم الظهور عبر وسائل الإعلام ومنصات السوشيال ميديا طوال الفترة الماضية، لأنها قررت الابتعاد عن الشهرة لاقتناعها أن الشهرة تحتاج إلى التفرغ.







كما وأكدت  دخون أنها أرجأت انتشارها لأن الشهرة تحتاج إلى التفرغ لافتة إلى إنها احترفت الغناء منذ كانت في الـ19 عاماً وأن الكثير من الأشخاص أبدوا إعجابهم بصوتها وموهبتها.









دخون في "موسم الرياض"





وبرغم ابتعاد دخون عن عالم الفن لسنوات، إلا أنها ظهرت مؤخراً فعاليات "ليالي الدراعة" ضمن "موسم الرياض"، وهي اعترفت في تصريحاتها أنها مبتعدة حالياً لأن العمل بالفن يحتاج لتفرغ والتزام. وهي تبحث عن إدارة بهدف تنظيم هذا الموضوع، حتى يتسنى لها إنتاج الألبومات الفنية في الفترة المقبلة.











كما وعبر الجمهور السعودي عن سعادته بعودة الفنانة دخون للساحة، حيث ينتظر محبوها منها العديد من الإنتاجات الفنية المذهلة خلال الفترة المقبلة.











فوجئ المتابعون وخصوصاً في الخليج بظهور المطربة السعودية دخون للمرة الأولى بعد غياب عن الشاشة ومواقع التواصل دام أكثر من 14 عاماً.









وجاء هذا خلال حلولها ضيفة على برنامج "طارق شو" الذي يعرض على شاشة "روتانا خليجية". وتحدثت خلال الحلقة عن مسيرتها وعن سبب غيابها مشيرة إلى أنها تعمدت عدم الظهور على المواقع وعبر وسائل الإعلام.








وأكدت أنها أرجأت انتشارها لأن الشهرة تحتاج إلى التفرغ لافتة إلى إنها احترفت الغناء منذ كانت في الـ19 عاماً وأن الكثير من الأشخاص أبدوا إعجابهم بصوتها وموهبتها.









كما واعتبرت أن ملهمها هو الفنان عبادي الجوهر كاشفة أنها اختارت اسما الفني من خلال أغنيته "إنت أنفاسك دخون".
















google-playkhamsatmostaqltradent