U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

سخرية وجدل من المذيعة لارا طماش بسبب الطماطم والكاتشب





سخرية وجدل  من المذيعة لارا طماش بسبب الطماطم والكاتشب




سخرية وجدل  من المذيعة لارا طماش بسبب الطماطم والكاتشب









تورطت  المذيعة الأردنية لارا طماش في موقف محرج بعدما أخطأت في ذكر تخصص عمل شركة أردنية زارتها الملكة الأردنية رانيا العبدالله مؤخرا، ما عكس عدم إلمامها بما تتحدث عنه وتسبب في هجوم ونقد لاذعين عليها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.







حيث تحدثت لارا طماش عن شركة ”طماطم“ التي تعتبر واحدة من أبرز شركات إنتاج ألعاب الفيديو في الوطن العربي، كما تعرف عن نفسها، إلا أن المذيعة كانت على ما يبدو لا تعلم عن الشركة ما يكفي لتتحدث عنها بتلك الاستفاضة.








كما تحدث لارا عن زيارة الملكة للشركة قالت  إن الشركة تعمل في مجال تصنيع البندورة والطماطم والكاتشاب، وإن افراد الشركة خلال لقائهم مع الملكة كانوا يشرحون لها طبيعة عملهم والفائدة التي تعود عليهم ومدى توسع نشاطهم، وهو ما جعل الشركة تدخل على الخط لتسخر من المذيعة قبل غيرها.










كما ونشرت الشركة عبر صفحتها على فيسبوك قالت"بعد التقرير الرائع الذي تم نشره من التلفزيون الأردني عن شركة طماطم ضمن برنامج يسعد صباحك، تفاجأنا بتقرير آخر يتحدث عن زيارة جلالة الملكة رانيا العبدلله لشركة طماطم وعن تخصص شركتنا في إنتاج وتصنيع البندورة والكاتشب“.
















حيث قامت المذيعة الأردنية بالأعتزار عن الموقف المحرج قائلة: ”الأعزاء المتابعين نظرا للخطأ غير المقصود بما يخص طبيعة عمل شركة طماطم للألعاب الإلكترونية في برنامج انت الذي يبث على شاشة التلفزيون الأردني، أعتذر باسمي لإدارة الشركة والعاملين فيها والمشاهدين الكرام عن هذا الخطأ غير المقصود ونثمن جهود الطاقات الشابة التي تعمل على ترجمة محتوى الألعاب باللغة العربية في العالم العربي وعليه اقتضى التنويه راجية قبول اعتذاري وشكرا لتفهمك ألعاب طماطم”.

















أول رد من شركة طماطم للالعاب على لارا طماش فى مشور ثانى على حسابها على فيسبوك قائلة"جل من لا يسهو، والخطأ وارد في كل الأعمال. منتشرف بزيارتك قريبا بشركتنا لحتى تتعرفي عليها وعلى طبيعة عملها أكتر. منستناكي ومنتمنالك كل التوفيق".















كما تفاعل رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعى على الموقف المحرج التى تعرضت له المذيعة لارا طماش،حيث انتقد البعض جهل المذيعة بالموضوع الذي تتحدث عنه وأن المجاملة لا يجب أن تصل لهذا الإفراط عن جهل، وآخرون رأوا أن الموقف ساهم في شهرة الشركة، أما البعض فالتمس لها العذر.








































***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة