U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حقيقة اصابة ابنة غدير السبتي بكورونا





حقيقة اصابة ابنة غدير السبتي بكورونا




حقيقة اصابة ابنة غدير السبتي بكورونا








أثارت الفنانة الكويتية غدير السبتي، اليوم السبت، شكوك متابعيها بشأن إصابة ابنتها بفيروس كورونا، بعدما دعت لها عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، بمقاومة الفيروس.








كما كتبت السبتي عبر صفحتها: ”فديت قلبك إنتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها“.






حقيقة اصابة ابنة غدير السبتي بكورونا










تمنى محبو الفنانة لابنتها الشفاء العاجل، متسائلين في نفس الوقت ما إذا كان بالفعل فيروس كورونا أم لا خصوصا وأن الفنانة لم تحدد في رسالتها بأنه كورونا. واعتقد البعض أن ما أصاب ابنة غدير السبتي هو فيروس كورونا مستندين في تفسيرهم على رسالتها التي قالت فيها:" ترجعين بالسلامة حق حضني".




حقيقة اصابة ابنة غدير السبتي بكورونا




بينما لم تشر الفنانة مباشرة إلى أن ابنتها مصابة بكورونا، فسر متابعون التغريدة على أن نجلتها في فترة حجر صحي يمتد لـ14 يوما.










كما أعلن وزير الصحة الكويتي باسل الصباح، في وقت سابق السبت، شفاء 5 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد في البلاد، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء إلى 27 حالة.










من جهة أخرى؛ أعلنت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل عن نتائج الفحص الذي خضعت له لمعرفة ما إذا كانت مصابة بفيروس كورونا أم لا من خلال دخولها الحجر الصحي، والتي أكدت في النهاية عدم إصابتها بالفيروس.










كما قدمت نهى نبيل الشكر لكل من سأل عنها، ثم أشادت بجهود وزارة الصحة التي تبذلها في الوقت الراهن بسبب الظروف الاستثنائية التي تتخذها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا.








وأطلقت نهى نبيل تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر" جاء فيها: "لله الحمد والمنة، اليوم وصلني اتصال حول نتيجة فحصي لفيروس الكورونا وهي سلبية قلب أحمر ومافيني إلا العافية، شكرا لكل من سأل وعسى الله يبعد عنكم الأمراض ويشفي كل مرضاكم قلب أحمر شكرا لجهود وزارة الصحة واهتمامهم! مجهودهم في هذه الظروف جبارة قواكم الله".





من هى غدير السبتى






غدير السبتي ولدت فى 16 ديسمبر 1974 ، ممثلة كويتية.








هي عضو هيئة تدريس في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل والإخراج، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وعندما جاءت البعثة إلى وانتقلت للدراسة في إسبانيا، اتجهت إلى تعلم المكياج السينمائي وخضعت لدورة في بيروت متخصصة في التلفزيون والمسرح والسينما.








بدأت مشوارها الفني كممثلة عام 2014 بالصدفة بعدما التقت بالمخرج محمد دحام الشمري الذي رشحها للقيام بدور المعاقة في مسلسل ثريا مع الفنانة سعاد عبد الله. وعلى الرغم من دخولها للفن متأخرًا بسبب دراستها في أسبانيا إلا إنها حققت النجاح بعد ذلك. وهي أستاذة لمادة التمثيل في «المعهد العالي للفنون المسرحية».









تزوجت للمرة الأولى من والد أبنائها أسماء وعبد الوهاب لكنها انفصلت عنه. في مارس 2018 تزوجت ثانية من زميل دراستها المخرج البحريني «أحمد الفردان» خلال تصويرهما مسلسل أماني العمر والتقيا مجددًا بعد عشرين عامًا لتتطور العلاقة بينهما وتكلل بالزواج، وعلى الرغم من ذلك تم الانفصال بعد عام واحد من الزواج.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة