recent
أخبار ساخنة

تفاصيل وفاة المطرب أمين سامي

الصفحة الرئيسية





تفاصيل وفاة المطرب أمين سامي





تفاصيل وفاة المطرب أمين سامي







تلقى الوسط الفنى صدمة كبيرة أمس بخبر وفاة المطرب أمين سامى،أثر أزمة قلبية،والذى كان يعد أحد نجوم فترة التسعينات،وقدم العديد من أغانى ناجحة بها قبل أن يختفى عن الأضواء.










كما وأعلن المنتج فايز عزيز عن وفاة المطرب، وكتب عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "انتقل إلى الأمجاد السماوية، الصديق الفنان أمين سامي، ربنا يرحمه ويغفر له".




شاهد ايضا    




كما ونعى الفنان الشهير حميد الشاعر المطرب أمين سامى بكلمات مؤثرة على صفحتة الشخصية على فيسبوك،حيق قال "لاحول ولا قوة الا بالله.... وفاة صديقي وعشرة العمر الفنان امين سامي .. افتقدت صديق رائع وحضور وخفة دم وصوت موهوب عملاق😢😢😢وداعا ياغالي ..".



















أشهر أغانى المطرب أمين سامى






بدأ أمين سامى مسيرتة الفنية فى الثمانينات من خلال العزف فى الفرق الموسيقية وفرق الكورال،وذلك قبل أن يكتشفة الفنان حميد الشاعر فى تلك الفترة ويقدمة مع عديد من نجوم التسعينات/مثل فارس وايهاب توفيق وهشام عباس وحنان وغيرهم من نجوم الفن.









حيث قدم المطرب أمين سامى فى تلك الفترة عشرات الأعمال التى أعجبت متابعية ولاقت شهرة مثل ألبوم"امشى"و"ازاى"و"كل الحلوين"و"دلوعة"و"بحتاجلك"و"ياللى ناسينى"وغيرها من الاغانى،وكان آخر أعمالة فى عام 2012 فى ألبوم "مالك ياقلبى".








google-playkhamsatmostaqltradent