recent
أخبار ساخنة

شيماء سيف تدافع عن شيرين عبد الوهاب

الصفحة الرئيسية



شيماء سيف تدافع عن شيرين عبد الوهاب


شيماء سيف تدافع عن شيرين عبد الوهاب








طالبت الفنانة شيماء سيف بالتوقف عن التربص الفنانة شيرين عبد الوهاب، حتى تعود إلى فتح حساباتها مجددًا على السوشال ميديا، مبينًة أن شيرين من الفنانات التلقائيات اللاتي يتعاملن بعفوية وطبيعة، وأردفت: "شيرين تعمل اللي هي عاوزاه وكلنا عارفين هي تقصد إيه ومتقصدش إيه سيبوها في حالها يا جماعة الست عسل وبتغني كويس وشخصيتها حلوة".






كما قالت شيماء سيف في ظهور لها على التلفزيون السعودي ببرنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على قناة SBC، إنها محظوظة بزوجها المنتج المصري محمد كارتر، متابعة أنها لو عاشت عمرها تبحث عن مثله فلن يأتيها.








وأضافت شيماء سيف قائلة: "ساعات بقعد أقول إيه الدعوة اللي كانت بباب السماء مفتوحة ودعيتها أنا أو أمي ورزقتني بإنسان زي ده، أنا شخصية صعبة محدش هيستحملني وكون بتلاقي حد بيحبك لشخصك ولذاتك ده بالدنيا وما فيها".









كما أضافت:"ما يميز زوجي أنه حنون وبغنيله أغنية حنية الدنيا فيك للفنان عمرو دياب وهو مش بس كده معايا، هو حنون مع مامته وأخواته وأصحابه، فما بالك مع شخص بيحبه. والحنية دي بتكون أضعاف أضعاف معايا".







ومن ناحية أخرى، وخلال حلولها ضيفة ضمن برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش، كشفت سيف بطريقتها الكوميدية عن القواسم المشتركة التي تجمعها بالفنانة اللبنانية نجوى كرم قائلةً:"إحنا الاتنين صوتنا جبلي، والرشاقة، وإننا مهما نكبر بنصغر إحنا الاتنين".
































google-playkhamsatmostaqltradent