recent
أخبار ساخنة

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلقون هاشتاق يتصدر ترند تويتر في السعودية

الصفحة الرئيسية





مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلقون هاشتاق يتصدر ترند تويتر في السعودية







مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلقون هاشتاق يتصدر ترند تويتر في السعودية








طالب عدد من المغردين السعوديين ، القبض العاجل على مغتصب أطفال الرياض ، واطلقون هاشتاق تصدر ترند السعودية من هو مغتصب أطفال الرياض، نحاول أن نسرد لكم بعض التفاصيل والتغريدات التي توضح حيثيات الموضوع.








أنتشر بشكل واسع وسم مغتصب أطفال الرياض، حيث أطلقه بعض المغرودون عبر تويتر بهدف التبليغ عن صاحب حساب يقوم بمحاولات لا غتصاب أطفال قصر، في حين يقوم هذا الحساب بتصويره مقاطع فيديو حيث يقوم ببيعها، طالب العديد من المغردين سرعة القبض عليه بنشر حسابه ورقم الا يدي الخاص به عبر تويتر.



لم يستطيعوا القبض عليه سابقا لعدم وجود معلومات كافية، والسبب أنه بـيانات تويتر مشفرة Encrypted , واي محاولة لتفكيك هذا التشفير قد يؤثر سلبا على مزودين خدمة الإنترنت في السعودية، في حين قال بعض المغردين أن الطريقة السليمة للقبض عليه تتطلب تعاون السفارة السعودية في أمريكا، للحصول على معلومات دقيقة عن صاحب الحساب من خلال مقر الشركة في امريكا.













وفي حادثة سابقة سبق وان تعاونت السلطات السعودية بطلب من الولايات المتحدة القبض على هندي الجنسية كان يزاول نشاط التحرش بالقصر (امريكيين) من جدة فهناك آلية واتفاقات ثنائية فيما يخص جرائم الأطفال، ويمكن الحصول على المعلومات الخاصة  بالحساب عن طريق مراسلة مؤسسة تويتر عن طريق خطاب رسمي.















رقم تعريف حساب مغتصب اطفال الرياض

















في حين نشر بعض المغردين رقم تعريف الحساب هو رقم ثابت مميز يخص كل حساب ، ولا يتغير هذا الرقم ابدا بمعنى اخر ، في حال غير اسم حسابه او قام بتعطيله ثم العودة باسم جديد، من الممكن ايجاده عن طريق رقم التعريف “1236733768414760961” ففي حال مراسلة تويتر او رفع بلاغ اذكروا رقم التعريف وليس اسم الحساب.





















google-playkhamsatmostaqltradent