U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة فيصل الشلهوب



وفاة فيصل الشلهوب




وفاة فيصل الشلهوب 



توفى اليوم،لاعب كرة القدم،فيصل الشلهوب،اليوم وقد ضجت مواقع التواصل الأجتماعى بخبر الوفاة،والجميع قام بالتعزية فى اللاعب،وقدم المواطنين على موقع التواصل  تويتر،ودعوات من أجل المتوفى،والذى توفى صباح اليوم الثلاثاء فى أحد المستشفيات نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.








وغرد عبدالله الشلهوب قائل"اسال الله أن يغفر له و يرحمه وأن يثبته عند السؤال وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب ،وأن يجبر كسرنا ويعظم أجرنا واجركم جميعاً 
الحمدلله على قضاء الله وقدره ".





كما غردت شيخة الشلهوب على تويتر قائلة"الحمد لله على قضائه وقدره ،اللهم أجبرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها وإنا لله وإنا إليه راجعون ،الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويوسع له في قبره ويجعله روضة من رياض الجنة ويربط على قلب والديه وأحبابه ".









من هو فيصل الشلهوب




المهنه لاعب كرة قدم







تاريخ الميلاد    1981م






الجنسيه   المملكة العربية السعودية





مكان الميلاد   المملكة العربية السعودية







اسطر عن حياته الشخصية





تزوج محمد الشلهوب في شهر فبراير من عام 2014 م ورزق بعدها بطفلته الأولى والتي أسماها البندري ورزق بعدها بطفل أسماه بندر . هذا وقد فقد والدته عام 2006م وغاب بسبب عن المشاركة في مونديال ألمانيا.






ترك الشلهوب المعسكر السعودي قبل المباراة مع أوكرانيا من أجل تلقي واجب العزاء في والدته وعاد من جديد للالتحاق بالفريق قبل المباراة التي جمعت فريقه مع إسبانيا ولكنه لم يلعب في تلك المباراة.

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة