U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

مطالبات بالقبض على ابرار التميمى التى عذبت طفلتها على سناب شات





مطالبات بالقبض على ابرار التميمى التى عذبت طفلتها على سناب شات





مطالبات بالقبض على ابرار التميمى التى عذبت طفلتها على سناب شات










أثارت ابرار التميمى والدة الطفلة المعنفة فى الكويت جدلآ واسعآ على مواقع التواصل الأجتماعى بعد انتشار مقطع فيديو لها على سناب شات،حيث ظهرت الأم فى وضع مسئ لطفلتها وهى تضربها وتشتمها وطلبت الأم من بنتها الصغيرة التى لاتتعدى 5 أعوام  الأنتحار،ولاتزال الأم تنشر البث على سنابها فى ظل مطالبات من رجال الأمن منها بفتح الباب بعد التوصل الى المنزل.








كما كشف الصحفى أبو طلال الحمرانى أن الوالدة لاتزال ترفض دخول رجال الأمن لمنزلها فقال عبر تغريدة له على تويتر قائل"غضب شعبي يطالب بالقبض على والدة طفلة في الكويت  بعد إنتشار مقطع فيديو تظهر به الأم وهي تسيء بالضرب والشتائم لطفلتها وتطلب منها الإنتحار كنوع من التعبير عن الغضب ".







أعرب عدد كبير من الكويتيين النشطين على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم جراء حوادث تعنيف "لفظي ونفسي وبدني وجنسي" تتعرض لها طفلة في السابعة من العمر على يدي والدتها على مرأى ومسمع متابعي الأم، مطالبين بإنقاذ الطفلة وبمعاقبة والدتها.







وعبر حسابها في تويتر، طالبت المحامية والناشطة الحقوقية النسوية دلال المسلم، في 29 آذار/مارس، وزارة الداخلية الكويتية بسرعة القبض على مواطنة تدعى أبرار التميمي قالت إنها اعتادت الظهور خلال بث مباشر عبر حسابها في انستغرام وهي تعنف طفلتها وبقية أبنائها منذ أربع سنوات.









وفي مقطع آخر، ظهرت الطفلة مذعورة وتصرخ جراء محاولة كلب الأم الضخم مهاجمتها لـ"الاعتداء عليها جنسياً"، وكان رد فعل الأم الصادم هو الضحك واتهام الطفلة بأنها "أغرت الكلب".







وقالت الأم لطفلتها: "تبين (ترغبين في) الكلب. تسوين له حركات. على باله أنتي زوجته".






وفي أحد المقاطع المتداولة، والتي يتحفظ قلب الحدث على نشرها لظهور وجه الطفلة جلياً بها، تلاحق الأم طفلتها وتسألها مراراً عن سبب فعلتها وتهددها بالضرب قبل أن تبدأ بضربها فعلياً.






وتبين لاحقاً، باعتراف الأم نفسها، أن الطفلة كانت تحاول الانتحار بإلقاء نفسها من شرفة المنزل.








كما وقال ابو طلال الحمران على تويتر قائل"تم ضبط المرأة التي ظهرت بمقاطع فيديو تسيء إلى طفلتها وإحالتها إلى شرطة الأحداث، يذكر أنها المرة الثانية التي تقوم بالإساءة إلى طفلتها حيث تم ضبطها سابقا وإحالتها إلى النيابة العامة.
مقاطع الفيديو طويلة على الإنستقرام".









***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة