U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

عبدالمجيد عبدالله بغلق حسابة فى تويتر .طز فى الفن وطز فى تويتر





عبدالمجيد عبدالله بغلق حسابة فى تويتر .طز فى الفن وطز فى تويتر




عبدالمجيد عبدالله بغلق حسابة فى تويتر .طز فى الفن وطز فى تويتر







فاجأ الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله جمهوره بإغلاق حسابه في شبكة تويتر، في وقت مبكر من صباح الأربعاء، أرجع نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي السبب في ذلك إلى أنه جاء بعد "مشادات كلامية" مع بعض متابعيه.







منح عبدالمجيد عبدالله نفسه إجازة مفتوحة على حد تعبيره وأغلق حسابه في تويتر غاضباً على قسوة ردود بعض المغردين على تغريداته والتعليقات الجارحة على بعض عباراته التي وصفها بالعفوية، فيما رآها بعض المغردون تجاوزاً وغير لائقة، واعتبرها آخرون عفوية وفي سياق الكلام العامي.








وقال عبدالمجيد تغريدته قبل أن يعطل حسابه: مشواري الفني ٣٦ سنة، وكل هذه الألفاظ أسمعها وأنا في الخمسين من عمري! طز في الفن .. طز في تويتر.. طز في كل إنسان أرسل كلام جارح".






وأضاف " الله العالم كيف كان وقعه جارح علي، مع حبي وتقديري لجمهوري".
















علق رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ، مُخاطبًا الفنان: "يا حبيبي يابوعبدالله لا تهتم وأنا أخوك بالأسماء المستعارة ومن وراى الشبك ... للأسف في ناس ما تخجل.. القافلة تسير".















من هو عبد المجيد عبد الله







عبد المجيد عبد الله ولد فى 1962، مغني وملحن سعودي.





حين اكتشف أستاذه إبراهيم سلطان موهبته في الموسيقى والنشاط المسرحي، فذهب معه إلى الإذاعة بجدة وغنى فيها لأول مره في حياته عدة أغانٍ منها لعبدالحليم حافظ وشريفة فاضل، وكان يغني لأصدقائه أغاني طلال مداح وعبد الحليم حافظ.







أول حفل غنى فيه كان حفل نادي الاتحاد السعودي وكان عمره 13 عامًا. بعد ذلك ومن خلال جمعية الثقافة والفنون في جدة تعرف على مجموعة من الملحنين الذين تعاون معهم في بداياته، ثم سجل للتلفزيون عددًا من أغنياته منها أغنية (حبايب وقت ما يبغوا) كلمات / صالح جلال ولحن / حسن تمراز.






ثم تعرف على الملحن / سامي إحسان الذي شجعه ووقف معه وأخذه معه في رحله فنيه إلى القاهرة من أجل بعض التسجيلات وذلك في عام 1979 م وكانت هذه المرة الأولى التي يسافر فيها عبد المجيد عبد الله لخارج المملكة، ويعتبر الملحن / سامي إحسان هو الذي من قدم عبد المجيد للساحة الفنية بشكل منظم وبأعمال مميزة في القاهرة.









ظهر اسم عبد المجيد عبد الله كملحن ولأول مره بصوت غيره في ألبوم المطرب أصيل أبوبكر الذي طرح في منتصف عام 1996 م وكانت أغنية بعنوان (أعجبك) من ألحانه وكلمات محمد القرنى.






صور العديد من الأغاني على طريقة الفيديو كليب،وكانت من إنتاج قناة ART الموسيقى التابعة لشبكة راديو وتلفزيون العرب بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والآن تعرض على روتانا موسيقى.


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة