U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

اعراض مرض غامض باثيوبيا يؤدي إلى الموت .اعراض فيروس ايبولا اثيوبيا





اعراض مرض غامض باثيوبيا يؤدي إلى الموت .اعراض فيروس ايبولا اثيوبيا


اعراض مرض غامض باثيوبيا يؤدي إلى الموت .اعراض فيروس ايبولا اثيوبيا






أثار مرض غامض الرعب بين صفوف المواطنين باثيوبيا، وذلك عقب إصابة أعداد منهم بنزيف من الأنف يؤدي إلى حالات الموت مما دفع البعض للتساؤل حول ما هو المرض الغامض باثيوبيا، في لم تكشف وزارة الصحة في اثيوبيا عن ماهية وجود مرض غامض باثيوبيا، وسط تساؤلات من الناس عن أعراض المرض الغامض أو ما يسمى فيروس ايبولا ، وهل هو معدي مرض غامض باثيوبيا.







مرض مجهول ينتشر في القرى القريبة من مشروع الغاز بمنطقة الصومال في إثوبيا».. هذا ما تحدثت عنه جريدة «الديلى ميل» البريطانية، في تقرير لها أمس الأحد.


اعراض مرض غامض باثيوبيا







 أعراض المرض الذي يُزعم أنه قد انتشر في القرى القريبة من مشروع الغاز في الصومال، تتسبب في تحوِّل عيون ضحاياه إلى اللون الأصفر، قبل التسبب في ارتفاع درجة الحرارة، وتورم أجسادهم، وفي النهاية الموت، إلى جانب عدد من الأعراض الأخرى لهذا المرض المجهول وهى نقص الشهية والأرق.








سبب المرض الغامض في اثيوبيا







النفايات السامة الناتجة عن عمليات التنقيب عن النفط، وذلك وفق اعتقادات الناس بأن انتشار فيروس ايبولا مرض غامض باثيوبيا مصدره ناتج عن تراكم النفايات السامة التي تنقب عنها شركات صينية.






 أسباب حدوث هذا المرض الغامض، على الرغم من أن الكثيرون من المشتبه بهم يشكون بأنه ناتج عن نفايات كيميائية واضحة والتى أدت إلى تسميم إمدادات المياه في المنطقة.






قد نقلت الديلى ميل مزاعم مهندس سابق من الشركة الصينية، في أن هناك انسكابات منتظمة من سوائل الحفر بما في ذلك حمض الكبريتيك على مدى السنوات الثلاث التي عمل بها في الموقع في كالوب.






كما قال آخرهؤلاء السكان يموتون من السموم الخام التي إنسكبت بسبب الإهمال المطلق، حيث تخلت الشركات العاملة في كالوب عن واجبها في حماية السكان المحليين، لكن من المحتمل أن تكون هذه الانسكابات الكيميائية تاريخية، أو قد تكون ناجمة عن شركات النقل الإثيوبية.









***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة