recent
أخبار ساخنة

ظهور الوزيرة اللبنانية السابقة مى شدياق بعد إصابتها بكورونا

الصفحة الرئيسية









  ظهور  الوزيرة اللبنانية السابقة مى شدياق بعد إصابتها بكورونا



  ظهور  الوزيرة اللبنانية السابقة مى شدياق بعد إصابتها بكورونا








ظهرت الوزيرة اللبنانية السابقة مي شدياق لأول مرة من داخل المستشفى الذي تتلقى به العلاج فور الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب عودتها الأسبوع الماضي من فرنسا، إذْ أثبتت الفحوصات الطبية إيجابية النتائج.



















كما قالت مي شدياق عبر حسابها بموقع "تويتر"، إنها عادت من العاصمة الفرنسية باريس فظهرت عليها بعض الأعراض المشابهة للإصابة بفيروس كورونا مما استدعى إلزامها على الفور بالحجر المنزلي.








وأضافت :" تم إخطاري بأنني أثبتت إصابتي بـ Covid-19 وأنني يجب أن آتي إلى المستشفى لتلقي العلاج. لحسن الحظ ، فإن وضعي الصحي ليس بائسًا وسأنضم قريبًا إلى أولئك الذين تعافوا بالكامل".







حيث أعلنت الوزيرة اللبنانية السابقة مي شدياق، اليوم الاثنين، إصابتها بفيروس كورونا، بعد أسبوع على عودتها من زيارة لفرنسا.








ووفقا لبيان صدر عن المكتب الإعلامي للوزيرة السابقة، فقد ظهرت على شدياق بعض العوارض المشابهة لعوارض الإصابة بكورونا، فعمدت فورا إلى الحجر المنزلي.







وتابع البيان، أن مي شدياق أجرت السبت الماضي فحوصات طبية في مستشفى Hotel Dieu للتأكد من سبب العوارض، حيث ظهرت النتائج اليوم إيجابية، وتوجهت الوزيرة اللبنانية على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج.






وختمت البيان قائلة: "أشير إلى أن حالتي ليست حرجة وسأنضم قريبا انشالله الى لائحة المتعافين من فيروس كورونا".























مي شدياق - ويكيبيديا




مي شدياق (20 يوليو 1963)، إعلامية وصحفية لبنانية عينت في 31 يناير 2019 وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية في الحكومة المكلفة من قبل الرئيس سعد الحريري









ولدت في بيروت عاشت طفولتها مع والدتها ايفيت وأختيها ميراي ومشلين  وأخ توفي بعمر الثانية عشرة في منطقة الجميزة الذي كان قريباً من خط التماس الذي شطر بيروت قسمين شرقية وغربية خلال الحرب الأهلية تحمل درجة الدكتوراه في الصحافة من الجامعة اللبنانية، كما درّست في جامعة سيدة اللويزة الكاثوليكية، حائزة شهادة الدكتوراه في علوم الإعلام والتواصل من جامعة باريس الثانية Université Paris II Panthéon Assas


المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent