recent
أخبار ساخنة

السفاح مشهور سناب يتحدى كورونا ويشرب ديتول

الصفحة الرئيسية





السفاح مشهور سناب يتحدى كورونا ويشرب ديتول







السفاح مشهور سناب يتحدى كورونا ويشرب ديتول 






السفاح،تسبب مقطع نشره أحد مشاهير سناب شات المعروف باسم سفاح في جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في الفيديو الشاب وهو داخل أحد المتاجر الكبرى وبشكل مفاجئ يفتح واحدة من زجاجات المطهر ديتول ويشربها بدعوى الحماية من فيروس كورونا المستجد.








ظهر «السفاح» في الفيديو أثناء تواجده بداخل أحد المحال التجارية و قيامه بشرب سائل التعقيم «الديتول» بزعم الوقاية من فيروس كورونا .







وحاول أحد المتواجدين بالمتجر منعه من القيام بذلك إلا أنه أصر على التجربة وقام بتناوله قائلا « والله طعمه حلو».








تسبب هذا المقطع في إثارة حالة من الاستياء والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا خطورة هذا الأمر على الأطفال والمراهقين الذين يتابعوه.








كما طالب الكثيرون بتوقيف هذا الشاب والتحقيق معه على هذا المحتوى الضار الذي يقدمه حتى لا يتسبب في إيذاء الأطفال.








كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيديو ” ، مشيرين إلى أن ” الشاب ” لجأ لمثل هذا التصرف من أجل زيادة المتابعين دون وعيه لمدى خطورته على الأطفال والذي من الممكن أن يقوموا بتقليده .







وعلق مشعل الزاهد  على مقطع فيديو السفاح يشرب ديتول  قائل« هل هذا من صنع المحتوى عبر #السناب !! لدى بعض المشاهير ،، مثل هالأشكال خطر على الأطفال من أجل إضحاك المتابعين عليه وزيادة أعلى نسبة المشاهدات للأسف الشديد».















كما طالب البعض بمحاسبة الشخص الذي ظهر في الفيديو على تصرفه غير المسؤول والذي لن يضر بصحته فحسب بل قد يضر ببعض الأطفال من متابعيه بسبب خوفهم من فيروس كورونا.











حيث علق أخر على الفيديو قائلًا «تصرف غير لائق.. ومضر للصحة ونشره للمقطع في وقت خطا مع الأزمة، لابد من معاقبته ويكون عظه لغيره واذا من المشاهير مصيبه»، وأضاف حساب أخر «للاسف تصرف غير مسؤل في ظل هذه الازمة واستغلالها للشهرة .. لابد من وجود رادع لمثل هؤلاء ».

المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent