recent
أخبار ساخنة

اصابة المطربة هند البحرينيه بفيروس كورونا

الصفحة الرئيسية




 اصابة المطربة هند البحرينيه بفيروس كورونا






 اصابة المطربة هند البحرينيه بفيروس كورونا







هند البحرينية،أعلنت المطربة هند البحرينية إصابتها بفيروس كورونا ودخولها الحجر الصحي، عبر مقطع  فيديو نشرته عبر حسابها الشخصى على موقع تويتر، مؤكدة أنها بصحة جيدة لأنها اكتشفت مرضها في مرحلة مبكرة.






كما وقامت هند البحرينية بالشكر لمتابعيها ومحبيها وجمهورها ،وأوضحت أن صحتها جيدة ولم تتناول أي أدوية ولا يوجد عليها أعراض الكورونا المستجد، وهي الآن بالمستشفى في البحرين بعد عودتها من برشلونة حيث ظهرت نتيجة فحص الكورونا إيجابية ولكن من غير أي أعراض.









حيث تخضع الفنانة الآن لحجر صحي في أحد المستشفيات في البحرين، لتصبح بذلك أول فنانة عربية تصاب بالفيروس.









كما قالت هند: «بأشكر لكل الناس اللي قالتلي ألف حمد لل على السلامة قبل أي شيء، وأنا ما في شيء، حتى ما أعطوني أدوية، لأنه لا يوجد الأعراض مثل سخونة أو غيره، أنا بخير».
















ولدت ​هند البحرينية ​في 5 مايو عام 1979، وهي فنانة بحرينية لقبت بـ«فراشة الخليج» و«​بيونسيه​ العرب»، ودرست إدارة الأعمـال، إلا أنها لم تستكمل دراستها وتعاقدت مع إحدى الشركات لإصـدار ألبومها الأول «هنـد 2000»، بعـد أن اكتشفها الملحن الكويتي ​أنور عبدالله​ والملحن ​عارف الزياني​، الذي أطلـق عليها اسـم «هنـد» بدلًا من سهير اسمها الحقيقي.















وتزوجت هند البحرينية عام 2002 من فهد أحمد، وأنجبت منه ابنها «عبدالله»، لكنهما انفصلا عام 2004، ومن ثم تزوجت في ديسمبر عام 2012 من اللبناني جورج نمر.
google-playkhamsatmostaqltradent