recent
أخبار ساخنة

شاهد سبب حذف مسلسل شباب البومب للفنان فيصل العيسى

الصفحة الرئيسية




شاهد سبب حذف مسلسل شباب البومب للفنان فيصل العيسى




شاهد سبب حذف مسلسل شباب البومب للفنان فيصل العيسى







حذفت شركة "روتانا" حلقات الـ8 أجراء لمسلسل شباب البومب، الأشهر في السعودية، عقابًا للفنان السعودي فيصل العيسى.








وعاقبت "روتانا" الفنان فيصل العيسى، بطل مسلسل "شباب البومب" عقب إعلان تعاقده مع قناة "إم بي سي"، وانضمامه لها خلال مسلسلات رمضان المقبل، حيث بدأ فيصل العيسى، تصوير مسلسله الجديد "مامجي" في جورجيا، فقامت روتانا بحذف المسلسل من قناة "روتانا خليجية"، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.







وأبدى العديد من الجمهور السعودي إنزعاجهم مما حدث، بسبب متابعتهم للمسلسل، بعد تأكيد الخبر، الذي شكل صدمة لهم، عبر الحسابات الفنية المهتمة بالمشاهير.







فاجأت قناة "روتانا خليجية" جمهور المسلسل السعوي "شباب البومب"، بحذف حلقات العمل من "يوتيوب".
وكشفت عدة مصادر فنية أن قرار القناة جاء بعد مغادرة نجم المسلسل فيصل العيسى لقناة "mbc" منذ أيام.





وكانت قناة mbc قد خطفت العيسى بطل مسلسل "شباب البومب" والذي يبث على شاشة "روتانا"، حيث استطاعت ضمه لباقة مسلسلات وبرامج mbc الرمضانية، وبدأ الفنان فعليًا تصوير مسلسله الجديد "مامجي" حاليًا في جورجيا.




















كما ترك فيصل العيسى قنوات روتانا بعد 8 مواسم رمضانية معها، لينتقل إلى "إم بي سي"، وحقق العيسى نجاحًا كبيرًا خصوصًا بين فئة الأطفال؛ لتخطفه قنوات "إم بي سي" كموسم أول تجريبي، ومن ثم يتم تمديد العقد لسنوات.








يذكر أن مسلسل شباب البوب، أثار الكثير من الجدل بسبب تكرار الشخصيات، واحتوائه على مشاهد مرفوضة في شهر مضان.







وقررت "روتانا خليجية" في وقت سابق، تصوير الجزء التاسع من المسلسل، الذي اشتهر من خلال فيصل  العيسى بشكل كبير، قبل أن تحذف المسلسل من قناة يوتيوب، وأيضًا من موقع التدوينات القصيرة تويتر.









وأشارت تقارير سعودية، إلى أن القناة ستعيد نشر المسلسل من جديد بعد عودة العلاقات المتوترة بينها وبين فيصل العيسى.







المسلسل الجديد لفيصل العيسى هو "مامجي" وسيتناول القضايا والشخصيات نفسها التي كانت تعرض باسم "شباب البومب".







وتتناول أولى الأجزاء مجموعة من القضايا الشبابية كعادته بأسلوب كوميدي ساخر من خلال حلقات منفصلة، يرتكز فيها المسلسل على الأحداث الاجتماعية في قالب من المواضيع التي تتنوع بين الرياضة والكوميديا.




من هو فيصل العيسى شباب البومب





فيصل العيسى ولد فى 1 يناير 1982 ، ممثل ومذيع سعودي.






بدأ العمل في المجال الفني بعام 1999 وذلك بمشاركته بعدد من الأدوار الصغيرة ببعض حلقات المسلسل المنفصل طاش ما طاش مع الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان ومن ذلك شارك بأجزاء أخرى من المسلسل بسنوات مختلفة، بالإضافة لمشاركته بالعديد من الأعمال المسرحية بالمهرجانات الصيفية وغيرها، كما شارك بالعديد من المسلسلات كوميدية ودرامية وهادفة ظهر نجاحه في التلفزيون بدور البطولة المطلقة في مسلسل شباب البومب في عام 2012 وقدم جزء أخر منه في عام 2013.






قام بتقديم عدة برامج منها برنامج «سوالف» في عام 2009 على القناة الرياضية السعودية، وفي عام 2010 قام بتقديم برنامج المكعب على التلفزيون السعودي.


google-playkhamsatmostaqltradent