U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تفاصيل وفاة مُرافق أئمة الحرم الرقيب العسيري يرويها شقيقه



تفاصيل وفاة مُرافق أئمة الحرم الرقيب العسيري يرويها شقيقه




تفاصيل وفاة مُرافق أئمة الحرم الرقيب العسيري يرويها شقيقه







أعلن   شقيق الرقيب “الحسين محمد علي العسيري”، مُرافق أئمة الحرم المكي الشريف الذي وافته المنية الخميس الماضي، تفاصيل وفاته المفاجئة بعد  نحو 25 عاماً من العمل داخل الحرم المكي .






وفاة الرقيب العسيري







كما قال شقيقه الأكبر فهد العسيري ” بعد عودة شقيقي الحسين البالغ من العمر 47 عاماً من توصيل ابنته إلى المدرسة الخميس الماضي شعر عند عودته إلى المنزل بحالة دخل معها في غيبوبة، وسقط بين أفراد أسرته، ما استدعى نقله إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة، ليلفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب سكتة قلبية أصابته بشكل مفاجئ”.






سبب وفاة العسيري


أشار شقيق العسيري أن وفاة  الرقيب الحسين محمد علي العسيري جاءت عقب تعرضه لسكتة قلبية بشكل مفاجئ بعد  توصيل ابنته وعودته إلى منزله حيث أغمى عليه وسقط مغشياً، واحدث خبر وفاة العسيري بشمل مفاجئ الكثير من الضجة عبر مواقع التواصل.






وأضاف: “قضى شقيقي قرابة 25 عاماً في شرطة الحرم المكي الشريف، حيث عُرف بمُرافق أئمة الحرم، أثناء الصلوات، ولديه أربع بنات وولد واحد لا يزالون يعيشون حالة من الصدمة بعد وفاة والدهم بشكل مفاجئ، برغم أنه لا يعاني من أي أمراض.










وأشار إلى أن أخاه كانت لديه أعمال خيرية في تأمين عدد من المساجد بالماء، وكان محباً لأعمال الخير، ومتفانياً في عمله طيلة السنوات الماضية.






العسيري الحرم المكي





يشار إلى أن الرقيب العسيري كان يعمل في الحرم المكي لمدة (25) عاماً حيث رافق أئمة الحرام المكي، وعمل في شرطة الحرم، وأحدث خبر وفاة الرقيب العسيري الكثير من الضجة في المملكة ، وسط الحديث عن سبب وفاة العسيري المفاجأة.






من هو الرقيب العسيري




هو الرقيب الحسين محمد علي العسيري حيث عمل لمدة (25) عاماً مرافق لأئمة الحرم المكي، ويشار أنه يبلغ من العمر (47) عاماً، ولديه خمسة من الأبناء ، وجاء خبر وفاة العسيري بشكل مفاجئ صدم العديد ممن يعرفونه أثناء اداء مهامه في الحرم المكي، وشكل خبر وفاة العسيري الكثير من الصدمة لعائلته.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة