U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

مذيعة روتانا مها منصور في الحجر الصحي بسبب كورونا




 مذيعة روتانا مها منصور في الحجر الصحي بسبب كورونا





 مذيعة روتانا مها منصور في الحجر الصحي بسبب كورونا







كشفة المذيعة مها منصور،مقدمة برنامج "سيدتى" الذى يعرض عبر قناة "روتانا خليجية"،عن نقلها الى المستشفى تحت رعاية طقم طبى للأطمئنان على حالتها الصحية بعد شعورها بأعراض أنفلونزا،لتخوفها من أنها أصيبت بفيروس كورونا الجديد،وذلك بعد عودتها من مصر الى المملكة العربية السعودية.






حيث  نشرت "مها منصور"مقطع فيديو ظهرت فية وهى تتصل على وزارة الصحة  السعودية وترسل لها رسالة صوتية،قائلة إنها كانت تشعر بالتعب في مصر لكنها تحاملت على نفسها حتى جاءت إلى المملكة، وأضافت : “اليوم أشعر بصعوبة في التنفس وألم في الحلق، وجميع أعراض الإنفلونزا، أيش أسوي، أيش الخطوات”، موجهة شكرها إلى الجهات المختصة على الاستجابة السريعة والاهتمام بها.













كما أن مها منصور أودعت  في العزل لدى أحد مستشفيات الرياض، وستكون تحت المراقبة المشددة حتى يتم التأكد من حالتها المرضية، كما سيتم الكشف عن الأشخاص الذين خالطتهم.












كما شاركت مها منصور عبر حسابها على سناب مقطع فيديو  لها كتبت وهي تتحدث مع وزارة الصحة للحديث عن كورونا، فيما كتبت عبر حسابها  تويتر:”  الهجوم الإعلامي عشان قلت اللي يجي  من دول “موبوءة” ياخذ حذره، نعم مصر وضعت ضمن هالدول اللي تحتاج مراقبة، ارتقوا واحترموا عقول الناس، الرجاء البحث عن كلمة “اشتباه”، “أعراض” وياليت يوروني وين قلت انا “مصابه” في اي من المقاطع المتداولة. حسبي الله ونعم الوكيل “.














من هى مها منصور






 مها المنصور من مواليد جده 1988 م، تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الاسلام، ومهنتها مذيعة ومقدمة برنامج سيدتي الذي يبث على قناة روتانا خليجية، وهي اعلامية ناجحه وماهره ومتميزه ولها جمهور عربي كبير من المتابعين لبرامجها، تميزت في برنامج سيدتي وكسبت شهره واسعه وعمرها 32 سنة حتى 2020. 





وحظي برنامجها برغبة الجمهور وبرزت في الوسط الإعلامي بتألق ورقي وأداء راقي. 




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة