U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

عبارات و رسائل تهنئة في عيد الأم happy mothers day




عبارات و رسائل تهنئة في عيد الأم happy mothers day







عبارات و رسائل تهنئة في عيد الأم happy mothers day







عيد الأم 2020، يترقب الكثير من الأبناء مناسبة عيد الأم السنوية لتقديم الامتنان والعرفان للأم فبالرغم من أن حب الأم لا يحتاج إلى يوم واحد في السنة للتعبير عن الحب لها ورد للجميل على ما تقدمه الأم من حب وعطف وحنان لأبنائها،عيد الأم كل يوم 21 مارس من كل عام يحتفل الجميع في أمهاتهم ويقدمون أجمل وأثمن الهدايا ، فكل عام وجميع الأمهات في العالم العربي والإسلامي بخير وصحة وسلامة وعافية وحياة مليئة بالسعادة التي لا تزول .







أجمل عبارات تهنئة بعيد الأم 2020






جمعنا لكم أعزائنا الباحثين عن عبارات التهنئة بمناسبة عيد الأم 2020  مجموعة من العبارات الكفيلة بإيصال مشاعركم التي تعبرون من خلالها عن مدى الحب والامتنان للأم إليكم هذه العبارات الجميلة :







أمي .. يا شمعة الكون، العالم كله يحتفل بهذا اليوم وأنا من بين هذه الجموع، أقول لك كل عام وأنتِ بخير دوماً.أمي .. حياتي معكِ حلوة وعلى شفاهي أنتِ غنوة وفي يومك يا أجمل وردة لو أقدر أن أهديك عمري سيكون قليل عليكي.أمي .. لا أتصوّر حياتي من دونك .. العمر لا يحلو بغير وجودك .. وكلما مرّ عيد بحضورك أدعو ربي ألاّ يحرمني وجودك .. كل عام وأنتِ بخير.أمي .. حبك يختلف عن جميع الناس .. أرسل لكِ أجمل التهاني مع أجمل طير .. ليقول لكِ كل عام وأنتِ بألف خير وبوجودك بيننا على طول يعم الخير.





سائل تهنئة بمناسبة عيد الأم happy mothers day 2020




مهما حاول الجميع أن يعبر عما بداخله لأعظم شخص في حياته فجميع الكلمات والحروف لن تكفي فكيف لو كانت هذه الكلمات للأم التي تحملت مصاعب الحياة وسهرت الليالي فهي شمس الكون وقمر الليل ، فالحمد لله على نعمة الأم .







لقد منحنا الله نعم كثيرة في هذه الحياة، ولكن هناك شخص واحد فقط يجلب لنا الخير هو أنتِ يا أمي، نعم أنتِ من تحملي لنا الحب والمودة والفرح والاهتمام.أنا فخورة بأنك أمي، تساعديني على النجاح و لا أحد يمكن أن يحل مكانك في هذه الحياة، أحبك كثيراً.أنتِ الشخص الوحيد القادر على أن يقوم بجميع الأدوار بشكل مثالي فأنتِ الأم والابنة والجدة والزوجة، أحبك كثيراً يا أمي.أمي.. لو اعتصرت كل ورود العالم في زجاجة واحدة لن تضاهي رائحة حضنك.أمّي لا أتصور حياتي دونك، فالعمر لا يحلو إلّا بكِ، أدعي دوماً أن يحفظكِ الله، كل عام و أنتِ بخير.أمّي لو كان عمري بيدي لزدته لكِ.بعدد ما في السماء من نجوم وكواكب وأقمار، وما تحتويه من عصافير وحمامات وأطيار، أحبك يا من جعلت حياتي مزدهرة بأجمل الأزهار.الأم هي من تحيا وتعيش من أجل بناء أسرة متماسكة مترابطة، هي من تظهر كنورٍ مضيء في الظلمات لترشدنا إلى طريق صحيح، وتسهر كالقمر إن أصابنا مكروه أو علة في ليالي الألم، وتكون كالمقص الذي يقطع أشواك الجرح والأذى من ربيع العمر.أحلى الأعياد عيدك وأروع القلوب قلبك، ولا توجد هدية بقيمتك.أمّي أنتِ النور الذي ينقذني في كل مرّة أكاد أضيع فيها الطريق.




يتساءل البعض عن أفكار جديدة وهدايا بمناسبة عيد الأم 2020 ، ومن أجمل الأفكار التي لا تقدم تقديم بطاقات تهنئة ما باقة ورد أو مع هدية قلادة من الذهب أو الألماس ومن الأفكار لهدايا عيد الأم 2020 تقديم طقم سفرة جديد أو أجهزة كهربائية للمطبخ .







أجمل كلام عن عيد الأم





أنا قطعه من قلبك وانت كل القلبً يا أميً .هي أمي و أمني وأماني وإيماني وأمتي واطمئنان اهدااء لأعظم وأجمل وأغلى امرأة في عيني بالوجودأمي .. لا تؤم القلوب إلا إليك .. ولا تلين الصخور إلا لحنانك .. انت الحب… والجنة تحت قدميك .. أحبك أمي.عذرا أمي أنت لستي الأغلى في حياتي بل أنتي كل حياتي .لو كان عندي كتير هموم … وكان عندي الشغل بالكوم … بين حضنك كل شئ بيهون .ماما .. أنتٍ بنظر الناس أمي .. لكن بنظري أروع ملاك .. و لو اقدر لأهديك عمري .تهئنة مليانة ورد وفل .. أرسلها قبل عيدك ما يهل .. يا أمى علشان أكون قبل الكل .









وفي هذه الأثناء يحتفل محرك البحث جوجل بعيد الأم الذي يوافق اليوم 21 مارس  في مصر وبعض الدول العربية حيث قام جوجل بتغيير الواجهة الرئيسية له برسوم متحركة لقرص عباد الشمس وحوله بذور وترمز للأم والأطفال .






من أهم المناسبات السنوية هي يوم عيد الأم، فالأم هي مصدر الحنان وصانعة الأجيال ، ونحن عبر موقع “نبأ حصري” نرسل لكل الأمهات تلك الرسالة ، كل عام وأمهات العالم بخير وسعادة ، كما ندعو الله أن يحفظكن وننوه لأعزائي الشباب، في الظروف الراهنة، يرجى اتباع التعليمات الصحية للوقاية من كورونا وحماية ذويكم، حيث يُعتبر كبار السن أكثر عرضة للإصابة.






سبب الاحتفال بعيد الأم






أما عن سبب الاحتفال بعيد الأم في مصر كان بسبب الكاتب الصحفي مصطفى أمين بعد أن أتت إليه سيدة أرملة لديها عدد من الأطفال تروي له قصتها وأنها ترملت في سن صغيرة رافضة الزواج لتربية أبنائها وبعد تربيتهم وتخرجهم من أفضل الجامعات بقيت الأم وحيدة ليقرر بعدها مصطفى أمين أن يجعل يوم 21 مارس من كل عام عيد الأم، تكريماً لها على ما قدمته لأبنائها .


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة