U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

مميزات هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد




مميزات هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد






مميزات هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد














أعلنت هواوي اليوم في الصين عن اطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P40 مع هاتف HUAWEI P40 Pro الذي طال انتظاره والذي جذب انتباهنا بالفعل: يتميز بابتكارات الكاميرا الرائدة التي ستأخذ صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مستويات جديدة كليًا - وهل يمكننا التحدث عن هذا التصميم؟! تأتي أحدث هواتف هواوي مع شاشة غامرة لا حدود لها بالإضافة إلى ألوان فريدة. تم تزويد هذا الهاتف الرائد ببعض الميزات القوية ويعدك بإمكانية اتصال لشبكة الجيل الخامس غير مسبوقة، هذا الهاتف الذكي الرائد أكثر بكثير من مجرد هاتف ذكي رائع. سيتوفر هاتف HUAWEI P40 Pro للبيع في الإمارات العربية المتحدة يوم 9 أبريل وستبدأ الطلبات المسبقة يوم 2 أبريل.













يحمل هذا الجوال شاشة عالية الجودة بمقاس 6.57 بوصة مع معالج هاي سيليكون كيرين 990 5G ثماني النواة، ويحمل معه كاميرا خلفية رباعية بقدرة 64 و 20 و 12 و 2 ميجا بكسل، وأخرى مزدوجة للسيلفي بقدرة 32 و 2 ميجا بكسل، مزودًا بخاصية التصوير بجودة الـ 4K.



هاتف HUAWEI P40 Pro هو هاتف ذكي رائع. إبتداءً من الشاشة إلى جسمه بشكل عام، الهاتف الذكي ببساطة فاخر. العامل الرئيسي هنا هو شاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow التي تسمح بعرض منحني يشبه تدفق المياه من حافة الكوب. إضافة إلى ذلك، تساهم الحواف الضيقة والأركان المستديرة الانسيابية في الحصول على مظهر بلا حدود ينتج عنه تجربة مشاهدة غامرة ومساحة عرض أكبر. في نفس الوقت، الجزء الخلفي من الهاتف، متوفر بلمسة نهائية زجاجية غير لامعة من Silver Frostوطلاء أسود لامع، فإن هاتف HUAWEI P40 Pro أنيق ومريح للإمساك به.





















ببساطة، فإن هاتف HUAWEI P40 Pro هو هاتف ذكي رائع. إبتداءً من الشاشة إلى جسمه بشكل عام، الهاتف الذكي ببساطة فاخر. العامل الرئيسي هنا هو شاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow التي تسمح بعرض منحني يشبه تدفق المياه من حافة الكوب. إضافة إلى ذلك، تساهم الحواف الضيقة والأركان المستديرة الانسيابية في الحصول على مظهر بلا حدود ينتج عنه تجربة مشاهدة غامرة ومساحة عرض أكبر. في نفس الوقت، الجزء الخلفي من الهاتف، متوفر بلمسة نهائية زجاجية غير لامعة من Silver Frostوطلاء أسود لامع، فإن هاتف HUAWEI P40 Pro أنيق ومريح للإمساك به.





مميزات هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد








تم تصميم هاتف HUAWEI P40 Pro، المدعوم بمعالج Kirin 990 5G، ليوفر لك اتصالاً فائق السرعة في جميع الأوقات. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بتصفح الإنترنت دون انقطاع، ووسائل التواصل الاجتماعي بكل سلاسة، والتنزيلات السريعة وحتى البث عالي الجودة. تم تجهيز الجهاز ليدعم Wi-Fi 6 Plus، وهي تقنية مثالية لتجربة شبكة متسارعة ستكون في متناول اليد بالتأكيد أثناء عملك من المنزل وتشغيل مهام متعددة في نفس الوقت.







أما عن عيوب هاتف Huawei P40 Pro التي يجب الحذر منها، في أن بطاقة الذاكرة الخارجية تشارك الشريحة الثانية في نفس المدخل وهو أمر لا يحبه الكثيرين، كما لم يتم الحديث عن مقاومة الهاتف للمياه أو الأتربة، بجانب طرحه بلون واحد فقط.
















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة