recent
أخبار ساخنة

موعد مسلسل الميراث السعودي سوب اوبرا mbc 1 مسلسل الميراث الحلقة الأولى





موعد مسلسل الميراث السعودي سوب اوبرا mbc 1 مسلسل الميراث الحلقة الأولى



 موعد مسلسل الميراث السعودي سوب اوبرا mbc 1









أعلنت قناة mbc 1 اليوم الأحد عن بث أولى حلقات مسلسل الميراث السعودي “سوب أوبرا” ويشار إلى أنه أول عمل درامي سعودي طويل قد حظي على الكثير من التفاعل من قبل نشطاء تويتر فور الاعلان عن موعد بثه وعرضه اليوم عبر شاشة قناة mbc 1 ، حيث يستعد عشاق الدراما الخليجية لمتابعة مسلسل الميراث الرائع وابطاله،ويعتبر  أول مسلسل سعودي طويل .. مكون من 250 حلقة.

















قصة مسلسل الميراث سوب اوبرا سعودي






تنطلق الأحداث منذ لحظة وفاة عبد المحسن البهيتاني التي ستكون نقطة التحول الجذري لمرحلة ما قبل وما بعد. فموت الرجل سيكشف عن حقائق كثيرة، منها الإعلان عن وجود ولد ذكر له من زوجة سابقة، ومخططات تكاد تبوء بالفشل لشراكات تعاقدية بين العائلتين المتقاتلتين، بالإضافة إلى مؤامرات للسطو على الميراث الذي تركه الرجل. وفي ظل هذه الظروف، يتسابق الجميع على نيل حصة ليست من حقه من المال، فلا يجد الإنسان الطيّب مكاناً له ولا يعرف كيفية الحصول على أبسط حقوقه، حينما يقرّر الأقربون والمحتالون اقتناص أكبر قدر ممكن من التركة.








كما ويرصد واقع الحياة بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والمتغيرات الحاصلة في المملكة العربية السعودية. يأتي العمل ثمرة تعاون بين"MBC Studios" و"Twofour54" و"Image Nation Abu Dhabi"، ويضم ورشة من الكتّاب على رأسها العالمي توني جوردن، إلى كل من نور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل. ويحمل التنفيذ توقيع المخرجين كريستين ميليك وإندرا بوز، تامر بسيوني وعبدالله الجنيبي.










هل الجمهور شريك في مسلسل الميراث






قال مدير عام القنوات في مجموعة MBC علي جابر، على هامش المؤتمر الصحفي لإطلاق المسلسل السعودي الجديد «الميراث»، والذي بدأ عرضه اليوم الأحد، إن المشاهدين سيكونون شركاء في عمل المسلسل الذي يتكون من 250 حلقة في موسمه الأول، وذلك من قبل جهة مختصة من المجموعة ستقوم بإجراء البحوث واستطلاع رأي الجمهور في شخصيات العمل والأحداث المستقبلية، مبيناً أن المسلسل يأتي في مواكبةٍ درامية لواقع الحياة في المملكة العربية السعودية بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والمتغيّرات الحاصلة.















تردد قناة mbc 1 تردد ام بي سي 1 الناقلة لمسلسل الميراث



القمر الصناعي التردد     معامل الترميز





النايل سات     11938      27500 أفقي






شاهد مسلسل الميراث الحلقة الأولى 
google-playkhamsatmostaqltradent