U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حلا الترك تقف بوضعية جريئة وتثير الجدل
















حلا الترك تقف بوضعية جريئة وتثير الجدل








حلا الترك تقف بوضعية جريئة وتثير الجدل














أثارت الفنانة البحرينية ​حلا الترك​ موجة جدل كبيرة واستفزازاً للعديد من متابعيها بعد انتشار مقطع فيديو من أحدث ظهور لها خلال تصوير أحد الإعلانات، استعرضت فيه قوامها بطريقة جريئة في وضعية جانبية وجدها البعض غريبة وبدت مؤخرتها وكأنها خضعت للتكبير عبر التجميل.











وانتقد الجمهور وقفتها التي اعتبروا أنها حاولت من خلالها استعراض مؤخرتها وجسدها، حتى أنهم ذهبوا لأبعد من ذلك في التعليقات وأنها تضع "إسفنجة أو مؤخرة صناعية"، ومما جاء في التعليقات عليه: "شنو يعني الوقفة؟" و"خلاص شفناها لا ينكسر ظهرك يبا" و"هذي قبل سنتين طفله كيف كذا؟" و"تربية دنيا بطمة واضحه" و"العمود الفقري: أنا متحمل وساكت".

















كذلك أثارت حلا الاهتمام في جزء آخر من المقطع برقصها بطريقة اعتبرها بعض المعلقين مثيرة للجدل. وأحدث على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات أكثر من 63 ألف مشاهدة في مدة قصيرة.













يذكر أن حلا الترك أثارت الاهتمام مؤخراً بعدما نشر مقطع لها وهي تقف على شرفة المنزل وتصفق تحية للطواقم الطبية التي تبذل الجهود من أجل علاج مرضى كورونا. وعبر العديد من الجيران عن تفاعله معها وبدا أن جدتها مها الترك هي التي تقف إلى جانبها وفق ما أشار عدد من المتابعين.





























 من جهة أخرى، ما تزال علاقة حلا الترك بوالدتها متوترة وحتى أنها تصل للتجاهل، إذ أن حلا لم توجه معايدة لـ أمها بمناسبة عيد الأم، كما انتشر  فيديو منذ فترة لـ حلا وهي تغني من الحجر المنزلي إحدى أغاني أحلام مع تعليق "مع حبي وكل احترامي لماما أحلام". مما عرضها لـ انتقادات لاذعة واتهمامها بمحاولة استفزاز والدتها السيدة "منى الصابر".

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة