U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة نجم بوليوود عرفان خان بعد صراع مع مرض نادر








وفاة نجم بوليوود  عرفان خان بعد صراع مع مرض نادر




وفاة نجم بوليوود  عرفان خان بعد صراع مع مرض نادر












توفي الممثل الهندي عمران خان نجوم السينما في كل بوليوود وهوليوود، عن عمر يناهز الـ53 عاما، وفقا لما أعلنته شركة العلاقات العامة "هاردلي انونوميس كوميونيكاشنز"، التي كانت تمثله.
















لفظ نجم بوليوود عرفان خان أنفاسه الأخيرة في المستشفى في مومباي، الأربعاء 29 أبريل، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 53 عامًا.
















ونُقل الممثل الهندي إلى المستشفى مساء الثلاثاء 28 أبريل، وأُدخل وحدة العناية المركزة في مستشفى كوكيلابين في مومباي بعد إصابته بعدوى في القولون، إلا أنه توفي هناك؛ وفقًا لما أكده المتحدث باسم خان في بيان مقتضب.










ووفق "روسيا اليوم": كشف الراحل، في مارس 2018، في تدوينة على حسابه عبر "تويتر" نبأ إصابته بورم في الغدد الصماء العصبية، وهو نوع نادر من الأورام. ولكن بعد العلاج المكثف، تعافى بما يكفي لتصوير Angrezi Medium، آخر فيلم له، والذي تم وقف إطلاقه في مارس بسبب وباء فيروس كورونا.











خان الذي خلّف بعد وفاته زوجة وطفلين، كان قد أعلن في مارس/ آذار العام 2018 عن تشخيص إصابته بورم نادر في الغدد الصماء العصبية، ونمو هذا الورم بصورة كبيرة وفقا لمستشفى مايو كلينك.
















وبنى خان اسمه في عالم بولوود بأدائه لعدد من الأدوار والأعمال التي حازت وترشحت لجوائز منها " Life In A...Metro" و" The Lunchbox"، قبل أن يبرز أسمه على الصعيد العالمي بعد أن أدى دور محقق الشرطة في فيلم " Slumdog Millionaire" الذي نال العديد من الجوائز المرموقة عالميا.






















وأدى عرفان خان العديد من الأدوار المساندة في أعمال عالمية مثل " The Amazing Spider-Man" و" Jurassic World" إلى جانب " Inferno".



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة