recent
أخبار ساخنة

مرام عبدالعزيز تقترح استخدام السجناء تجارب لادوية كورونا

الصفحة الرئيسية





مرام عبدالعزيز تقترح استخدام السجناء تجارب لادوية كورونا





مرام عبدالعزيز تقترح استخدام السجناء تجارب لادوية كورونا








دعت الممثلة السعودية مرام عبد العزيز، إلى استخدام السجناء في تجارب الأدوية الجديدة، عوضًا عن "الفئران والقرود"، على حد وصفها، في تغريدة على تويتر.





وغرّدت مرام، الإثنين، عبر حسابها بموقع «تويتر» قائلة: «لو كان الأمر بيدي، كان كل اللي يتم القبض عليهم، خاصة في قضايا تمس الأمن، ما أسجنهم بس وأخسر عليهم أكل وشرب وتأهيل».








كما أضافت مريم : «كان خليتهم حقل تجارب للأدوية الجديدة، حتى لو ما كانت النتائج مضمونة منها، عقابا لهم، يستفيد منهم البلد، هم أولى بالتجارب من الفئران والقرود اللي ما أذتنا بشيء».









تغريدة الممثلة السعودية قوبلت بانتقادات وردود فعل غاضبة واسعة، واعتبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، الممثلة السعودية "تجردت من الإنسانية"، فيما دعا آخرون الممثلة السعودية إلى مراجعة ما كتبته والذي يتعارض مع حقوق الإنسان وكافة القوانين الدولية.










































مرام عبد العزيز - ويكيبيديا







مرام عبد العزيز ولدت فى 15 يونيو 1984، وهى ممثلة سعودية مقيمة في البحرين.






ولدت في مدينة الرياض، في بداية مسيرتها الفنية عملت كمراسلة للفضائية اللبنانية LBC ثم في قناة وطنية الفضائية، ثم اتجهت للعمل في المجال الفني كممثلة كانت بدايتها في المسلسل التراثي محسن الهزاني واستمرت بالتمثيل بعد ذلك.







 وتوالت بعد ذلك أعمالها الدرامية فشاركت في: "أيام السراب، وراك وراك، أبجد هوز، أيام وليالي، شباب البومب، هوامير الصحراء، متبعثات، شد بلد، 42 يوم".







لم تقدم سينمائيًا إلا 3 أعمال فقط هم: "الأجودية، صدى، أنين".




المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent