recent
أخبار ساخنة

أول ظهور للفنانة صفاء أبو السعود بعد غياب طويل

الصفحة الرئيسية




أول ظهور للفنانة صفاء أبو السعود بعد غياب طويل







أول ظهور للفنانة صفاء أبو السعود بعد غياب طويل













غابت الممثلة المصرية المعتزلة ​صفاء أبو السعود​ عن الأضواء لمدة طويلة وكانت أطلت العلن للمرة الأولى منذ سنوات خلال مشاركتها مع وزيرة الثقافة المصرية بتسليم جوائز المسابقة الثالثة الخاصة بالأطفال في ختام المهرجان القومي للمسرح في أيلول سبتمبر من العام الماضي، وعادت وظهرت أيضاً لدى حضورها وزوجها رجل الأعمال السعودي ​​صالح كامل​​ مسرحية "3 أيام في الساحل"، من بطولة الممثل الكوميدي ​​محمد هنيدي​​.، كما كان لها مشاركة في احد حفلات الزفاف.














وبعد سنة من الاحتجاب ظهرت أبو السعود من جديد خلال شهر رمضان الحالي في إعلان لأحد المستشفيات، وعلقت الإعلامية ​بوسي شلبي​ على ظهور أبو السعود في الإعلان، على حسابها الخاص بـأحد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "ظهور صفاء أبو السعود في إعلان مستشفي الناس أسعدني كنتي وحشاني صفاء أبو السعود".


















و.تعد الفنانة صفاء أبو السعود صاحبة أشهر أغنية للاحتفال بالعيد، وهي أغنية "أهلاً بالعيد"، وكان زواجها من الشيخ صالح كامل هو السبب الأول والرئيسي لغيابها عن الساحة الفنية.















كما كشفت أبو السعود أن الشيء الوحيد الذي يخرجها عن صمتها، وعن عدم الظهور كثيرًا في الميديا هم الأطفال، حيث قالت بأحد الإعلانات الخاصة بالتبرع لأحد مستشفيات الأطفال: إن الأطفال هم الشيء الوحيد الذي من الممكن أن تظهر لأجلهم لإسعادهم، كما حثت المواطنين على التبرع لصالح الطفل.

















الجدير بالذكر أن آخر عمل درامي تلفزيوني شاركت فيه صفاء أبو السعود كان مسلسل “اغتيال شمس”، الذي قدمته في موسم رمضان 2010، تأليف محسن الجلاد وإخراج مجدي أبو عميرة، وشاركها البطولة كل من: خالد زكي وسميحة أيوب وياسر جلال.












google-playkhamsatmostaqltradent