U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

أول تعليق من رامز جلال بعد حلقة ياسمين رئيس فى رامز مجنون رسمى




أول تعليق من رامز جلال بعد حلقة ياسمين رئيس فى رامز مجنون رسمى







أول تعليق من رامز جلال بعد حلقة ياسمين رئيس فى رامز مجنون رسمى













علق الفنان رامز جلال على الحلقة السادسة التي أحلت فيها الفنانة ياسمين رئيس ضيفة في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، لينشر عدد من صور الحلقة.
















حيث نشر الفنان رامز جلال عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى " انستجرام " مجموعة صور للفنانة ياسمين رئيس  من تصوير حلقة رامز مجنون رسمى . 
















وكتب رامز، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، عن ياسمين قائلًا: "عطر الدراما، كولونية الفن ياسمين رئيس".





















ويشهد برنامج رامز مجنون رسمي، في الموسم الجديد العديد من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.


















وقعت الفنانة ياسمين رئيس ضحية لرامز جلال، في سادس حلقات برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي".














يذكر أن نقابة الإعلاميين أصدرت قرارًا اليوم، بمنع رامز جلال من الظهور في أي وسيلة إعلامية أو حتى في برنامجه باعتباره غير منتمي للنقابة، وردت شبكة " إم بى سي" على القرار، بأن الحلقة ستظهر لكون القرار غير ملزم لها باعتبارها مؤسسة غير مصرية، وتبث منتجها من خارج مصر.














يُعرض برنامج "رامز مجنون رسمي" على " MBCمصر" يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
















ويقدم رامز جلال برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، الذي يعتمد على وضع الضيف على "كرسي الاعتراف"، وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجئ الضيف، ويبدأ المقلب.

















واستضاف رامز في برنامجه عددًا من الفنانين، في مقدمتهم فيفي عبده، ياسمين صبري، ياسمين رئيس، أمينة خليل، غادة عادل، بدرية طلبة، ريهام عبدالغفور، عبدالله بالخير، بسمة ونبيلة عبيد، باسم ياخور، عبدالباسط حمودة، أروى جودة، المطربة الشعبية بوسي، حمو بيكا، حسن شاكوش، ومحيي إسماعيل، وحمدي الميرغني، ومحمود كهربا، وعلي معلول وطارق حامد من نجوم الأهلي والزمالك.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة