recent
أخبار ساخنة

سعودي بانثر تعلن وفاة والدها بفيروس كورونا





سعودي بانثر تعلن وفاة والدها بفيروس كورونا






سعودي بانثر تعلن وفاة والدها بفيروس كورونا









أعلنت سارة محمد العبيد صاحبة حساب سعوي بانثر على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، وفاة والدها محمد العبيد، اليوم الخميس.








ونشرت سارة محمد العبيد صاحبة حساب سعودي بانثر، خبر وفاة والدها، بعد تعرضه للإصابة بفيرس كورونا المستجد، قبل أن يلقى مصرعه.









وكشفت صاحبة حساب سعودي بانثر، مع ساعات فجر اليوم الخميس، عن وفاة محمد العبيد وتفاعل مع هذا الخبر عدد كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أن سعودي بانثر يحظى بمتابعة الكثير من الناس في المملكة العربية السعودية وحتى في بعض الدول الخليجية المجاورة.





سعودي بانثر تعلن وفاة والدها بفيروس كورونا






ما هو حساب سعودي بانثر؟





سعودي بانثر، هو حساب ينشط في موقع "سناب شات"، وتديره فتاة اسمها سارة، تبلغ من العمر 19 عامًا، وهو حساب متنوع وينشر محتوى إخباري متنوع  على منصة سناب شات ويتابعه العديد من الأشخاص.







ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في السعودية 
وسجلت وزارة الصحة السعودية، اليوم الخميس، 355 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، ليصبح إجمالي الإعداد في المملكة 3287.





















وأعلنت وزارة الصحة، تسجيل 3 حالات وفاة جديدة ليصل إجمالي المتوفين في المملكة إلى 44 حالة، بينما تعافى اليوم، 35 حالة جديدة، ليرتفع إجمالي المتعافين في المملكة العربية السعودية إلى 666 حالة.





















وقررت السلطات السعودية، في وقت سابق بالعديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية أبرزها فرض حالة حظر تجول من أجل الحد من انتشار الفيروس.

المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent