U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

سبب طرد السورية هيام صبحي البادي من مصر






سبب طرد السورية هيام صبحي البادي من مصر





سبب طرد السورية هيام صبحي البادي من مصر










كشفت مصادر لـRT، عن سبب قرار مصر طرد الشابة السورية هيام صبحي البادي التي تبلغ من العمر 19 عاما، بأمر من وزير الداخلية المصري اللواء محمود توفيق.




وأوضحت المصادر أن هيام صبحي البادي شابة سورية، تمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قامت فيها بالتطاول على مصر بشكل غير لائق.







وأشارت المصادر إلى أن هيام صبحي لا تعبر عن المواطنين السوريين المتواجدين في مصر، لكنها حالة استثنائية حيث قامت بالتطاول على البلاد، ولا تقوم مصر بطرد أي شخص إلا بعد تحر دقيق ومعلومات موثقة.










وكانت الجريدة الرسمية في مصر قد نشرت قرار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية طرد المواطنة السورية هيام صبحي البادي البالغة من البلاد.








نشرت الجريدة الرسمية في مصر قرار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بشأن طرد المواطنة السورية هيام صبحي البادي البالغة من العمر 19 سنة من البلاد.








وبحسب الجريدة الرسمية في مصر، فإن القرار جاء بطرد هيام صبحي لأسباب تتعلق بالحق العام، دون ذكر المزيد من التفاصيل.









بحسب الجريدة يأتي ذلك بعد الاطلاع على القانون رقم 89 لسنة 1960 في شأن دخول وإقامة الأجانب بمصر والخروج منها وتعديلاته، وعلى مذكرة الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية المؤرخة في 25 فبراير 2020.







ووفقًا للقانون المصري تتخذ الجهات المعنية قرارات بإبعاد أو ترحيل مواطن من دولة عربية، يكون هناك فحص كامل من قبل عدة جهات سيادية ومعلومات موثقة.









وبحسب ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي المصرية، فإن هيام صبحي كانت تقوم بنشر محتوى يسيء للدولة المصرية بشكل عام خلال الفترة الماضية.







من هى هيام صبحى البادى






هيام صبحي من مواليد 13-3-2001 وكانت تقيم في مصر من ضمن لاجئي سوريا، ولكنها نشرت العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تهاجم مصر بالألفاظ غير اللائقة.








المصدر: RT

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة