U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

البكيري يهاجم لاعب الأهلي مهند عسيري




البكيري يهاجم لاعب الأهلي  مهند عسيري






البكيري يهاجم لاعب الأهلي  مهند عسيري










هاجم الإعلامي الرياضي محمد البكيري، لاعب الأهلي مهند عسيري بعد إشادته بالهلال خلال بث مباشر مع زميله هتان باهبري وتغزله في انتقال الأخير للهلال .











وقال عسيري : “بصراحة أحسن شيء إنك ذهبت الهلال، نادي كبير ويحقق كل الأشياء التي تريدها” .










ورد باهبري: “الحمدلله بالطبع وشهادة كبيرة منك، وهذا الشيء الذي كنت أطمح له، والمهم أن يكتب اسمك في التاريخ إنك سويت شيء في تاريخك الكروي”.









من جانبه علق البكيري قائلاً” مؤسف أن يطول لاعب محترف ناديه الذي يرتبط معه بعقد، بالهمز واللمز على طريقة ليس حبًا في زيد ولكن كرهًا في عمّر”.













وأضاف قائلاً” متى يحترم هؤلاء اللاعبين عقودهم، وكيانات لها اعتبارها وجماهيرها، بعيدًا عن مزايداتهم السخيفة”؟





















من هو مهند عسيري






مهند عسيريولد فى 14 أكتوبر 1986 ، لاعب كرة قدم سعودي يلعب في نادي الأهلي السعودي و المنتخب السعودي لكرة القدم .









ولد في مدينة محايل عسير. كانت بداياته في نادي الشهيد بـمحايل عسير وكان سبب انتقاله لنادي الوحدة بروزه مع منتخب المدارس آنذاك حيث وقع العقد بقيمة 100.000 ألف ريال وكان هداف الفريق. ويتميز مهند بارتقائه والتسجيل بالرأس. انتقل في مطلع عام 2012 إلى نادي الشباب، وفي 4 أغسطس 2014 انتقل إلى نادي الأهلي السعودي بعقد يمتد لثلاث سنوات بقيمة 14 مليون ريال سعودي. مثّل المنتخب السعودي في خليجي 20 في اليمن و في كأس آسيا 2012 في قطر.








يعتبر مهند عسيري أول لاعب سعودي يسجل في ملعب الجوهرة المشعة، وأول لاعب يحرز هدفين متتالين، وذلك بتاريخ 1 مايو 2014. في نهائي كأس الملك لعام 2014 وافتتاح ملعب الجوهرة المشعة وبحضور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حيث ساهم حصول فريقه على لقب كأس الملك حيث سجل هدفين وساهم في هدف وانتهت المبارة بالفوز بثلاثية لصالح نادي الشباب.









في يونيو عام 2018، تم اختيار عسيري وضمه إلى التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي والمُشاركة بمونديال كأس العالم 2018 في روسيا.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة