U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تعليق ليلى علوى بعد وفاة طليقها منصور الجمال





تعليق  ليلى علوى بعد وفاة طليقها منصور الجمال






تعليق  ليلى علوى بعد وفاة طليقها منصور الجمال










توفي رجل الأعمال المصري منصور الجمال، طليق الفنانة ليلى علوي، مساء الإثنين، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك حسبما ذكرت صحيفة “المصري اليوم”.










وتوفى اليوم، رجل الأعمال، منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، وبعد صراع مع المرض.









نعت الفنانة ليلى علوي زوجها السابق، من خلال نشر صورة بيضاء على حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”، معلقة: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. ادعو بالرحمة والمغفرة لرجل الأعمال د. منصور الجمال الذي وافته المنية.. ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقائه الصبر والسلوان”.












من جانبه، أعلن يحيى الجمال نجل رجل الأعمال الراحل، أن صلاة الغائب ستكون بعد صلاة ظهر الثلاثاء، وسيقيمها كل شخص في منزله، نظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب “كورونا”.













من هو رجل الأعمال منصور الجمال






رجل الأعمال منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، يعد من كبار رجال الأعمال العاملين فى مجال العقارات، وتخرج فى كلية الحقوق، وعمل فى بداية حياته دبلوماسيًا، فى جامعة الدول العربية، إلى أن وصل إلى منصب رئيس بعثة وهو فى عمر الـ28 عامًا، وتحول إلى عالم البيزنس، حيث امتلك العديد المشروعات فى مصر والعديد من دول العالم.








وحصل منصور الجمال، على درجة الدكتوراة فى الاقتصاد من جامعة باريس، فى نظرية الاحتمالات الاقتصادية وتأثيرتها على السياسة، ودرس فى كلية الحقوق برغبة من والده، على الرغم من ميوله إلى دراسة علم الرياضيات.









وتزوج رجل الأعمال منصور الجمال، من الفنانة ليلى علوى.






ومن أبرز أقوال رجل الأعمال، منصور الجمال، "إن الحياة عبارة عن تحدى، ولابد من المثابرة والجد فى العمل والتعلم المستمر للاستمرار فى النجاح".







وتوفى اليوم، رجل الأعمال، منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، وبعد صراع مع المرض.










وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن الحالة الصحية لمنصور الجمال، تدهورت خلال الأيام الماضية، بعد أن شعر بأعراض أنفلونزا، وعند إجراء الكشف الطبى، والتحاليل المعملية، ثبت إصابته بالتهاب رئوى حاد، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى، نظرًا لتعرضه لـ"نزلة شعبية حادة".








***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة