U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

مطالبات بالقبض على هاني حلواني تعرف على السبب




مطالبات بالقبض على هاني حلواني تعرف على السبب




مطالبات بالقبض على هاني حلواني تعرف على السبب







مطالبات في مواقع التواصل بالقبض على هاني حلواني بسبب قيامه بالإساءة وعمل مقلب لزوجته باستخدام مياة المرحاض لعمل كوب شاي







قام أحد مشاهير السوشيال ميديا في مكة المكرمة السعودية - واسمه هاني حلواني بالظهور عبر مقطع فيديو قام بتوثيقة على سناب شات وهو يقوم بتعبئة كوب شاي من كرسي المرحاض في الحمام كدعابة ومقلب مع زوجته العنود.









وقد أثار هذا الأمر استياء المغردين خصوصاً ان غالبية متابعيه من صغار السن.







وقد وصلت الأساءة الى أن طالب النشطاء فى موقع تويتر من السعوديين بالقبض على هانى حلوانى ومحاسبته حتى وصل هشتاج القبض على هانى حلوانى الى الترند الأول فى المملكة.







فيديو مقلب هانى حلوانى مع زوجتة العنود



















هاني حلواني رد في مقطع فيديو وبرر بأنه نزل الفيديو وحذفه في نفس اللحظة بمجرد ان اخبرته زوجته بأن أغلب متابعيه من الأطفال.










وقد طالب بعض المغردين بأن يتم عقاب هاني حلواني بعقوبات معنوية تمس الفعل الذي ارتكبه، مثل أن يتم حرمانه من حمل هاتف ذكي لفترة معينة، او ان يتم حذف حسابه على السوشيال ميديا ومنعه من استخدام الهاتف لفترة من الزمن.







والبعض الآخر طالب بالقبض عليه وإحالته إلى النيابة لأنه أساء للمجتمع قبل أن يسيء لزوجته وابنه بجعلهم يشربوا من كوب شاي عليه مياة من المرحاض.










وكان هاني حلواني وزوجته "عنود" قد سبق وأثارا الرأي العام حولهما بعد انتشار فيديو سابق ظهرت خلاله "عنود" وهي تٌقبل (أصابعه وأبطه).






وظهرت عنود زوجة هاني الحلواني في الفيديو، الذي نشره على انستغرام وهي بجانبه في السيارة، تقبل ذراعه باستمرار في محاولة لاستمالته ليقتنع بتركها تقود السيارة فيطلب منها أن تقبل يده ثم أصابعه ثم يقول: "قبلي باطي" فقبلته.









وقال الحلواني تعليقا على الفيديو: " هذا كلو عشان بس تبا تسوق أجل كيف لو كانت تبغا تسافر ولا تبغا تشتري حاجة، وربي البنات حقيقي خطيرين أدعولها ".





ولاقى الفيديو استهجان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووصفوا سلوكهما بغير المقبول.

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة