recent
أخبار ساخنة

الافراج عن الشاعر تركى الميزانى





الافراج عن الشاعر تركى الميزانى




الافراج عن الشاعر تركى الميزانى







تداول عدد كبير من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر،خبر الافراج عن تركى الميزانى،افرج عنه بعد أن كان متهما بقتل الشلاحى،حيث دشن المغردون اليوم الأحد هشتاج على تويتر بأسم تركى الميزانى،عبرو فيه عن حبهم وسعادتهم  للشاعر تركى الميزانى بعد الأفراج عنه من السجن اليوم 5 أبريل 2020،وذلك بعد تبرئته من قتل الشلاحى.








ماهى قصة تركى الميزانى والشلاحى






بدأت قصة تركى الميزانى مع الشاعر الشلاحى قبل 10 أشهر تقريبآ،حيث اتهم تركى الميزانى بأنه وجه دعوة للشلاحى الى لقاء الأمير فيصل بن عبدالرحمن وقد تم قتله بعد أن جلس معهم ولم يخلد فى فكره ان يحاولون قتله،كما أخبرت زوجة الشلاحى بأن تركى الميزانى قد قام بألتواصل مع زوجها قبل مقتله.









من هو تركى الميزانى






الشاعر تركي عطاالله بن شامان الميزاني المطيري، والذي يتابعه عبر ”تويتر“ أكثر من 160 ألف متابع، نشأ في الجياسر والتي تقع شرق مهد الذهب وهي إحدى محافظات المدينة المنورة.








وترعرع تركي الميزاني وسط عائلة مؤلفة من 8 إخوة ووالده الذي كان متزوجا من امرأتين. وبدأ الشاعر تركي يقرض الشعر وعمره 13 عاما بتشجيع من أبيه.











وأقام لاحقا في حي أشبيلية في العاصمة الرياض، كما أنه يمتلك منزلا آخر في محافظة جدة.








واشتهر باسم (تركي 2000)، إذ قال إن سبب اشتهاره بهذا اللقب يعود إلى بداياته في المنطقة الغربية عام 2000.







الأفراج عن تركى الميزانى


قد نشر صباح اليوم مصلح الميزانى عبر تغريدة على تويتر قائل"تم الإفراج عن ابن العم الشاعر #تركي_الميزاني  وارحببب تراحيب البدو لـ سهيل".




















كم غرد المحامى الدكتور محمد الجضعى عبر حسابة على تويتر قائل"الحمدُ لله من قبل ومن بعد، بتوفيقِ الله أقول: ألف مبارك خروج موكلنّا الشاعر الغالي #تركي_الميزاني.
أدام الله علينا نعمة حكامنا الذين يعطون كل ذي حقٍ حقه، عبر ميزان الشرع العادل المرضي للجميع. 
—————————————————
قرة عين أهلك ومحبيك".









google-playkhamsatmostaqltradent