U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاه رجل الامن هاني العتيبي والقبض على القاتل






وفاه رجل الامن هاني العتيبي والقبض على القاتل






وفاه رجل الامن هاني العتيبي والقبض على القاتل






توفيّ  رجل الأمن  هاني العتيبي دهسا أثناء أداء عمله غرب الرياض، من قبل قائد مركبة “٢٣عامًا”، وإصابة آخر بعدة كسور ، والجهات الأمنية تقبض عليه رغم تغييره ملامح مركبته .







 تم القبض على جاني قام بدهس رجل امن سعودي  خلال تاديته واجبه، حيث ان حادث الدهس وقع صباح الجمعة بالامس، وقد تم اليوم في صباح السبت القبض عليه بعد ان قامت الشرطة بالتعاون مع مرور الرياض من اجراء تحريات مكثفة من اجل القبض على الجاني، في الفقرة التالية سوف نتعرف على من هو رجل الامن هاني العتيبي الذي توفى يوم الجمعة من جراء حادث دهس قام به احد المواطنين بشكل متعمد وحتى الان غير معلوم السبب ولكن سوف نوافيكم بالتفاصيل فور الكشف عنها.









قام قائد المركبة بدهس رجل الأمن هاني العتيبي، غرب العاصمة الرياض، مساء الجمعة، وفر هاربا من الموقع، ونتج عن الحادث وفاة العتيبي، فيما تعرض آخر لكسور بليغة.







وقال حساب الداخلية السعودية في مقطع فيديو إن الجاني تم ضبطه بإحدى الشقق السكنية في حي ”لبن“ بالرياض، كما تم ضبط المركبة التي حاول إخفاءها في أحد الأحياء السكنية وأزال لوحاتها.










أكدت الأجهزة الأمنية أنه ستتم إحالة قائد المركبة إلى جهة الاختصاص واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، مبينة أنه بعد تفتيش المركبة عُثر على زجاجة مسكر وحبوب مخدرة.





















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة